بالصور.. مايا دياب تضع كيم كارداشيان في موقف محرج أمام الجميع!

PBXFECNSVJ

PBXFECNSVJخلال إطلالتها الأخيرة في الحلقة “الثامنة” من برنامج “خليها علينا”, أطلت النجمة اللبنانية مايا دياب بثوب من تصميم “”بالمان” Resort 2015 وهي الماركة المفضلة لديها, وبدت في غاية الأناقة والجمال.

اختارت مايا من مجموعة “بالمان” ثوب أبيض ماكسي مزخرف أظهر جسدا كالتحفة الفنية مع طولها ورشاقتها, انتعلت معه حذاء “بيج” اللون من كريستيان لوبوتان, كما اعتمدت دياب خلال الحلقة مكياج nude ترابي بأنامل يد خبيرة المكياج سارة حسن.

وكانت قد ارتدت هذا الثوب قبلها نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان أثناء تواجدها في باريس مع زوجها مغني الراب كانيي وسيت خلال حضورها عرض أزياء”بالمان” لربيع صيف 2015.

وتفوقت بالطبع مايا دياب على كيم كاردشيان، لتضعها في موقف محرج بخاصة أن مايا تتمتع بطول عارضات الازياء الذي تتمناه كيم، حتى أن جسد مايا الرشيق أظهر الثوب وكأنه تحفة عليها بينما كيم بدت كرقم صفر إلى جانبها.

 BTAJBKDATZ XWZHKFWWCI VVEOPMSOPN IKZVMULUDO CSAROVWGFV

 

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *