بالصور.. ميريام فارس تفاجئ الجميع بملامح مختلفة وهذا ما غيرته في شكلها

CKNGKMOECE

AQKNQXVRNGبعد الحفلات المتتالية التي أحيتها الفنانة ميريام فارس في العديد من الدول العربية, حيث أطلت في كل مرة بإطلالة جديدة ومختلفة, اختتمت إطلالاتها بجلسة تصوير جديدة لصالح مجلة “هيا” بعدسة المصور شربل بو منصور.

واختارت ميريام 4 “لوكات” مختلفة فجرت فيها أناقتها وظهرت بإطلالات تنطق أنوثة وجاذبية، حيث تصدرت غلاف أحدث عدد من المجلة بفستان ربيعي ذات ألوان زاهية، بينما تنوعت الثلاث إطلالات الأخرى ما بين الفستان والكاجول الأصفر الذي زادها حيوية.

والملفت في إطلالاتها هو تغير ملامحها بالكامل, والنقلة النوعية التي اتبعتها في مظهرها, من ناحية رشاقتها الملفتة التي انعكست جمالاً على وجهها ومن ناحية شعرها الذي بدا بلون أغمق وبتسريحة مختلفة مما زادها حيوية, ومن ناحية شفتيها التي بدت أكبر حجمًا.

من ناحية أخرى، تستكمل ميريام فارس تصوير أغنيتها الجديدة “آمان”، والتي تحمل عنوان ألبومها الجديد، على طريقة الفيديو كليب، حيث من المقرر أن تطلقه خلال الفترة المقبلة.

DKIAFFSMQZ KNWKZZRRIU WHCZQOKQCN UGGEVXIZGD AJSNQSJVPJ CKNGKMOECE

 

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *