بالصور: مي عز الدين تتهم هذا الفنان بتدمير مستقبلها الفني!!

مي-عز-الدين1

مي-عز-الدين1معركة كبرى شهدتها الصفحات الخاصة بالنجمة المصرية الشابة مي عز الدين على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما شكت لمتابعيها من نجم يسعى وبقوة لتدمير مستقبلها الفني، ورغم أنها لم تعلن اسمه، تبرع البعض بالتكهن وطالت الشائعات العديد من النجوم، مما اضطر مي للتدخل سريعا وتوضيح أن الأمر كله دعابة.

مي قالت عبر حسابها على إنستغرام أن الممثل الشاب مصطفى الغزولي عرف نقطة ضعفها تجاه الأكل البلدي، وبات يعزمها يومياً على الفطير المشلتت والقشطة والعسل، وهو أمر سيهدد رشاقتها تماما ويقضي على مستقبلها الفني.

مي نشرت صورة الفطير وقالت: “الله يسامحك يا غزولي عمال يجيبلي في فطير فلاحي و انا بعشق الفطير لو جرالي حاجة من دسم الأكلة دي خليكو فاكرين أن الإنسان ده هو السبب و انا حاسه انه قاصد يدمر مستقبلي علشان كدة كله يدعي معايا #منك_لله_يا_غزولي يلا عايزة الهاشتاج ده يملي الدنيا”.

ولم تكتف مي بالمناشدة وإنما نشرت صورة بروفايل الغزولى وطلبت من متابعيها الهجوم عليه، وقالت: “الاكونت بتاعه موجود اهه أحفظو شكله من الصورة ولو أي حد فيكو قابله قولوله #منك_لله_يا_غزولي، يلا أحسن علشان هو كده كده من فترة ضايقني كمان”.

يذكر أن مي عز الدين خضعت لحمية قاسية جدا حتى تتمكن من تقديم دورها في مسلسل “حالة عشق” المقرر عرضه بموسم رمضان 2015، وظن البعض من نحافتها أنها مريضة ، ويبدو أن وجبة الغزلوي اليومية ستفسد الحمية خاصة وأن جسد مي قابل لزيادة الوزن سريعا!!

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *