بالصور: نانسي عجرم وزوجها يحتفلان بعيد ميلاد ابنتيهما والهدية غير متوقعة

Capture

احتفلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وزوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم يوم أمس, بعيد ميلاد ابنتيهما “ميلا” و”إيلا” وسط أجواء من الفرح والسعادة وقد شاركت جمهورها بصور من أجواء هذه المناسبة العائلية، نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل “انستجرام”.

نانسي, التي تحرص دائمًا على الفصل بين حياتها العملية والخاصة, أطلّت على جمهورها بحلّة الأم, بكامل بساطتها وعفويتها, لتسلّط الضوء على ابنتيها وهما في أزياء زرقاء كالأميرات في حديقة المنزل, فنراهما سعيدتيْن في كلّ الصور والضحكة لم تفارق وجههما.

أما عن مفاجأة عيد كيلادهما التي أعدّتها لهما, فكانت مشاركة نجمة الأطفال “غنوة” التي غنّت ورقصت برفقة الصغار, فبدت الطفلتين في غاية السعادة وهي تحتضنهما وتغني معهما.

كما تشاركت عجرم هذه اللحظات مع زوجها في صورة مميزة جمعتهما وعلقت عليها: “معاً إلى الأبد”، مشيرةً إلى قوة علاقتهما وحبهما لتخطي كل العقبات والصعوبات.

من ناحية أخرى، تستعد عجرم، لتصوير فيديو كليب جديد لأغنية “من اليوم” تحت إخراج جو بوعيد في ثاني تعاون بينهما بعد كليب “ما تيجي هنا”, كما أعلنت في تغريدتها الأخيرة أنّها ستطل في الموسم المقبل من برنامج الهواة “عرب ايدول”.

1 2 3 4

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *