بالصور وبالفيديو: لفات طرح مبتكرة وعصرية

بالصور وبالفيديو: لفات طرح مبتكرة وعصرية
منذ سنة واحدة

هل تشعرين بالملل من لفّة الحجاب التي تعتمدينها، وتفكرين بتغير ستايلك وإتباع الخطوط العريضة للحجاب، ما عليك سوى إختيار الحجاب العصري. إليك بعض المعلومات عنه:

  • حجاب تُقبل عليه الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً المدوّنات في العالم العربي.
  • عندما تختارين الحجاب العصري يجب أن تكون ثيابك عصرية أيضاً، فإرتدي سراويل واسعة مع جاكيات رسمية ملونة. كما يمكن الإطلالة بأثواب رياضية فضفاضة.
  • الحجاب العصري قد يكون عبارة عن عصبات رأس على شكل عمامة ملوّنة، يمكن لفّها على الرأس بشكل دائري. هي عمامات تقليدية كانت تعتمد في السابق في الثمانينيات من القرن الماضي، وإرتدتها ممثلات أجنبيات وعربيات شهيرات.
  • يعتمد الحجاب العصري على ألوان فرحة منها الزهري، وكذلك تداخل الالوان فيما بينها بطريقة جذابة. أما من ناحية الأقمشة فهي متنوعة على غرار القطن والحرير وذلك حسب المناسبة المدعوة اليها.
  • يمكنك وضع قبعة على رأسك فوق الحجاب، وإعتمدي ذلك اللوك في المناسبات التي تلبّينها في النهار خلال الصيف. أما في المناسبات في السهرات وحفلات الخطوبة، فضعي الإكسسوارات المستوحاة من السلطانات التركيات على جبينك أو فوق الحجاب. لا تكثري من تلك الاكسسوارات وإكتف بواحدة فحسب.
  • الحجاب العصري عصري وسهل، ويتوفر في الاسواق على شكل لفّات جاهزة يكفي وضعها مباشرة على الرأس فحسب. يمكنك إرتداء حجاب من القطن مع كنزة ذات ياقة طويلة تغطّي رقبتك.

 

16-01-hijab-nisrine-sola 16-03_hijab_1 16-04_hijab_1 16-05_hijab_2 16-06_hijab_1 16-06_hijab_2 16-06-hijab-nisrine-sola 16-07_hijab_2 16-08_hijab_2 16-09_hijab_2 16-10_hijab_2 16-11_hijab_1

بالفيديو:

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق