بالصور : وجوه من الفن يؤدون مناسك الحج لهذا الموسم

3

وفاء عامر وحورية فرغلي وفاء عامر 2 3عرفت البقاع المقدسة هذا الموسم العديد حشدا الوجوه الفنية لأداء فريضة الحج، حيث أجلوا أعمالهم الفنية إلى حين عودتهم من السعودية.
وتؤدي وفاء عامر فريضة الحج بصحبة زوجها المنتج محمد فوزي، ومن المقرر أن يعودا إلى القاهرة بعد إجازة عيد الأضحى. ونشرت وفاء عددا من الصور على حسابها بموقع “فيس بوك” وهي مرتدية الحجاب، واحدة منهم من أمام المسجد النبوي وعلقت عليها بقولها: “اليوم من أمام مقام سيدنا النبي عليه أفضل الصلاة والسلام”.
والتقطت الفنانة العديد من الصور مع الفنانة حورية فرغلي بعد لقائهما، ونشرا بعضا من هاته الصور على حسابهن الفيسبوكي.
وحرص الفنان حسن الرداد على حضور ندوة للشيخ خالد الجندي شرح خلالها مناسك الحج بالتفصيل. ولم يكن الرداد وحده حاضرا هذه الندوة، ولكن أيضا حضرتها دلال عبد العزيز والفنانة رجاء الجداوي، وكلتاهما تؤديان الفريضة هذا العام.
وسبق وأعلن تامر هجرس عن تأجيل تصوير دوره في مسلسل “الصندوق الأسود” لسفره إلى الأراضي المقدسة. كما نشر الفنان محمد رجب صورا عديدة له وهو بملابس الإحرام.
وتجدر الإشارة إلى أن أربعة رؤساء دول عربية وإسلامية يؤدون الفريضة هذا العام وهم الرئيس السوداني عمر البشير، والرئيس الصومالي حسن شيخ محمود، ورئيس دولة بنجلاديش محمد عبدالحميد ورئيس جمهورية المالديف عبدالله يمين عبد القيوم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *