بالصور. يسرا تدخل “متاهة” وفاء الكيلاني

بالصور. يسرا تدخل “متاهة” وفاء الكيلاني
منذ سنة واحدة

تفتح وفاء الكيلاني كتاب حياة النجمة يسرا، وتتصفّح معها صفحات أيامها وسنينها في حلقة جدلية من برنامج “المتاهة” على MBC1. تسألها بداية عن الشخصية الحاضرة أكثر في الحياة، أهي يسرا أم سيفين (وهو الاسم الحقيقي للنجمة المصرية). وبهذا ينطلق الحوار المفتوح على كل الاحتمالات والتوقعات.
وتوضح يسرا بأنها مرّت بتجارب كثيرة، وعاشت صدمات عدّة، مشيرة إلى أنه “ليس سهلاً أن تتخطى أزماتك، لكن الأمر الذي لا يكسرك، يُفترض أنه يقوّيك ويجعلك أكثر صلابة ومتانة”. ولا تكشف سراً عندما تقول أنها إنسانة متفائلة، وتحب الفرح وتكره “النكد”… مؤكّدة بأن علاقة صداقة متينة تربطها بوالدتها. ومع ذلك، تعترف يسرا لأول مرّة عن سبب اعتذارها من والدتها بسبب سؤال طرحته عليها. لم يكن السؤال عادياً، فأجّلت الأخيرة الإجابة عليه حتى انتفت الحاجة إلى إجابة واتّخذت يسرا القرار بأن تقول لوالدتها “آسفة”. تُتابع يسرا وتقول بأن عمرها اليوم هو 10 سنوات فقط، فهل من حكاية لهذا الرقم؟ وماذا تقصد بـ”الحياة الخرساء” التي تعيشها بين الحين والآخر؟
تتحدّث يسرا خلال اللقاء عن لحظة ضعف، فهل فكّرت بالانتحار يوماً؟ تكشف يسرا عن رأيها في بعض الممثلات بين المجاملة والصراحة، وتردّ على المنتقدين في الفن والسياسة، وتعبّر عن أهمية دور الفنانين في الحياة العامة، ومدى حضور “القوة الناعمة” في هذا المجال. وتتوقف عند التحدّي الأهم والأبرز في حياتها الذي كان والدها السبب في رسمها له. كما تُعرّج وفاء الكيلاني مع ضيفتها على السبب الكامن وراء عدم ارتدائها اللون الأبيض.

MBC1-Al-Mataha-Wafaa-El-Kilany-Yusra-1

MBC1-Al-Mataha-Wafaa-El-Kilany-Yusra-set-image-5

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق