بالفيديو..القصة الكاملة لـ”آمال” التي شوهها زوجها بـ75 غرزة

بالفيديو..القصة الكاملة لـ”آمال” التي شوهها زوجها بـ75 غرزة
منذ سنتين

كشفت آمال محمد، ضحية الزوج الذي شوهها مستخدماً آلة قطع “الكاتر” وسبب لها 75 غُرزة في عدة أماكن متفرقة بجسدها وقطع لوتر يدها اليمنى، لطلبها الطلاق بعد 17 عاماً من الحياة الزوجية صعبة، ولمعرفته أنها رفعت قضية خُلع ضده.

وقالت خلال حوارها لبرنامج “أسرار من تحت الكوبري” المذاع على فضائية “القاهرة والناس”، الثلاثاء، “حينما ذهبت لزيارة أبنائي عند أخت طليقي فاجئني وانقضّ عليّ وطعنني وسبب لي أكثر من 75 غرزة وأنا كرهت العنف الذي تتعرض له المرأة في مصر بسبب صمت الأهل في مصر وعدم الحديث خوفاً على الأهل والبيت والأسرة”.

وتابعت: “أخته استدرجتني ولم تحاول إبعاد أخيها بل تركته ليشوهني، مع العلم أنني تلقيت تهديدات بالقتل وعملت بها محاضر وكل ضربة ضربها لي أصابت وريد أو شريان”، مضيفة: “طليقي صاحب شركة مقاولات وفوجئنا أن معاون المباحث في قسم شرطة المقطم يقول أنه لا يجد المحاضر لذلك توجهت إلى النيابة فالحادثة لم يمضي عليها شهراً”.

واسطردت: “أهلي نادمين لأنهم زوجوني وعُمري 17 سنة وأنا أحملهم المسؤولية الكاملة وفي هذا الزمان الذي نحنُ فيه لا بد أن يتحكم الأهل في زواج الإبنة فلا يمكن أن تتزوج فتاة عمرها 17 سنة بزوج أكبر منها بـ 12 عاماً”، مضيفة: “زوجي كانت له علاقات عاطفية وأردت إيقافها ورفض وأنا شعرت بالملل”.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق