بالفيديو- المصرية شيرين يحيى تغادر “ستار أكاديمي”

10574311_378844738956195_2796480495337995827_n

غادرت المتسابقه المصريه شيرين يحيي برنامج اكتشاف المواهب الغنائيه “ستار اكاديمي” بعد تفوق الفلسطيني ليث ابو جوده عليها.

واسفرت نتائج التصويت النهائي عن مغادره المسابقه رغم تالقها في اغنيه ام كلثوم “بعيد عنك” للخروج من دائره الخطر التي وقعت فيها للمره الثانيه في اقل من اسبوعين، لكن يبدو ان “كوكب الشرق” لم تشفع لها امام الفلسطيني ليث.

ورغم مغادرتها البرنامج الا انها نالت شرف الغناء مع المطربه اللبنانيه كارول سماحه علي خشبه مسرح “ستار اكاديمي” في البرايم التاسع.

واطلت الفنانه كارول سماحه علي جمهورها من خلال اغنيه “واتعودت”، التي غنتها علي المسرح وسط طلاب الاكاديميه، خاصه شيرين التي حاولت سماحه دعمها معنويا لتقديم افضل ما لديها.

كما تالقت كارول سماحه في اغنيه ” مش معقول” التي ادتها مع الطالبه كنزه، واظهرا خلالها تناغم واضح علي المسرح.

اما مقدمه البرنامج هيلدا خليفه فلم تفوق فرصه وجود كارول سماحه علي المسرح دون ان تلتقط معها صوره “سيلفي” بظهور جمهور البرنامج في الصوره.

ولم تكن كارول سماحه النجمه الوحيده التي اشعلت البرايم، اذ شارك ايضا المطرب المغربي سعد المجرد في اول ظهور له ببرنامج “ستار اكاديمي”، والذي اسعد الجمهور باغنيه “انت اغنيه” التي قدمها مع الطالب “عبد السلام”.

وما ان اعلنت هيلدا خليفه عن نتيجه التصويت بفوز الفلسطيني ليث ابو جوده ورحيل المصريه شيرين يحيي، انهال الجميع في البكاء اثناء توديعهم زميلتهم بالاحضان.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *