المغربي عبد الباسط لمريقي يطلق سينغل ”سدينا هاد الموضوع”

4

طرح الفنان “عبد الباسط لمريقي” أحدث أغنياته على موقع اليوتوب خلال عطلة عيد الفطر، وتحمل عنوان “سدينا هاد الموضوع”، وهي من كلمات وألحان “سعيد الروماني” وتوزيع “عادل لخليفي”، ومن إنتاجه الشخصي.

وأعرب “لمريقي” عن سعادته بعد الأصداء التي تركتها أغنيته عبر مختلف شبكات التواصل الاجتماعي، خاصة وأنها أغنية مختلفة ارتأى من خلالها تنويع إنتاجاته الفنية بعد أن اختار لونا فنيا يجمع بين الأغنية الشعبية والعصرية في قالب موسيقي مختلف يلائم إمكاناته الصوتية.

الأغنية طرحت عبر الإذاعات المغربية، كما ينتظر أن تطرح على تطبيق أنغامي، وبعض المواقع المختصة في الموسيقى المغربية والعربية. وتعتبر “سدينا هاد الموضوع” أول أغنية “سينغل” للفنان “لمريقي” الذي سبق وأن طرح ألبومين غنائيين، عقب تتويجه بلقب أحسن فنان مغربي ضمن مسابقة “ميديتل ميوزيك أوارد” في نسختها الثانية (2014)، وذلك في صنف الأغنية الشعبية عن أغنيته “عاهدني”، وهي الجائزة التي كانت دعما معنويا ومسؤولية فرضت عليه اختيارات موسيقية مميزة، خاصة من خلال ألبومه الثاني الذي أصدره تحت عنوان “أرا يديك هاك إديا”، بعد ألبومه الأول الذي أصدره تحت عنوان “منوعات شعبية عصرية”.

جدير بالذكر، أن الفنان “لمريقي” سيحيي حفلا فنيا ضمن فعاليات مهرجان “سيدي رحال” في الـ 3 من شهر غشت المقبل، كما سيشارك في أحد عروض الأزياء بمدينة الصخيرات إضافة إلى إحيائه لعدة حفلات خلال فترة الصيف بمختلف مدن المملكة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *