بالفيديو- بثينة كامل: رفضت تقديم تنازلات جنسية لرجل أعمال عربي.. وبعض مذيعات ماسبيرو يوافقن

48504_660_800746358bkamel21

48504_660_800746358bkamel21كشفت الإعلامية بثينة كامل أنها تعرضت لابتزاز من رجل أعمال عربي ثري، عرض عليها تقديم برنامج ديني بالجاب مقابل أن يقيم معها علاقة جنسية.

وقالت بثينة كامل، الأربعاء 8 يوليو، في حوارها في برنامج “بدون مكياج” الذي يقدمه طوني خليفة على قناة “القاهرة والناس” إنها تلقت عرضًا برشوى جنسية من قِبل أحد رجال الأعمال، بالاتفاق مع صحفي وفنانة مشهورة، موضحة أنها لن تفصح عن تفاصيل أكثر إلا عندما تشعر بوجود مجال لمحاسبة أمثاله.

وعندما سألها طوني خليفة هل النظام الحالي لا يوفر العدالة، كشفت بثينة كامل أن رجل الأعمال الذي قدم العرض ليس مصريا.

وعن تلقي مذيعات في ماسبيرو لعروض مشابهة أكدت بثينة كامل أن بعض المذيعات بالتلفزيون المصري قدّمن تنازلات جنسية لبعض القيادات حتى يصلن لمكانتهن في ماسبيرو.

لكنها في الوقت نفسه لم تلق بالمسؤولية على المذيعات، مشددة على أنهن يقعن ضحايا للابتزاز.

وفي نفس السياق رفضت بثينة كامل الكشف عن هوية المسؤول الكبير الذي قال عنها: “بما أنها متحررة هكذا لماذا لم نتذوقها”، مؤكدة أن هذه الواقعة حدثت بالفعل، وأن هذه المسؤول الآن أصبح ضعيفا وبدون سُلطة.

من ناحية أخرى، كانت الإعلامية بثينة كامل قد أعربت عن استيائها الشديد مما ذكرته بعض التقارير الصحفية حول قيام رئيس قطاع الأخبار بالتليفزيون المصري صفاء حجازي ومدير عام المذيعين عمرو الشناوي بإحالتها للتحقيق بسبب ارتدائها ملابس غير لائقة خلال تقديمها لإحدى نشرات الأخبار.

وقالت بانفعال شديد: “يبدو أننا أصبحنا في زمن التكفير والهجرة، وهذا الكلام “تلاكيك” وحجج واهية مثلما تعرضت للإيقاف عن العمل من قبل بعد ارتدائي لقلادة الهلال والصليب في إحدى نشرات الأخبار بالتليفزيون المصري”.

عن موقع في الفن

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *