بالفيديو زوجة سعودية تطلب الطلاق من زوجها لهذا السبب الغريب !

Untitled1-590x366

فى خبر انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعى خصوصا موقع الفيس بوك وتم تناقل الفيديو للخبر الذى قامت بنشره قناة mbc الذى عرض قصه بين زوج سعودى وزوجته و المشكله التى حدثت بينهم بعد طلب الزوجه الطلاق من زوجها بعد ان شعرت ان زوجها يتهرب من الخروج معها فى الاماكن العامه لشعوره بالحرج بسبب فرق الطول بينهم .

وقد اكد الزوج ان فرق الطول بينهم لم يسبب لهم احراج فى بدايه الامر ولكن مع مرور الوقت اصبح الامر يسبب عائق له حيث عانا الزوجين من تقاليد المجتمع التى تشير ان طول المرأه قد يكون دليل على ضعف الزوج واضاف ان لولا الله وتدخل اهلها لكان الزوجين الان منفصلين .

وقد علق نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى على الخبر بان لماذا من البدايه لم يشعر الزوج بالحرج فهل العشره بين الزوجين تربط بينهم اكثر ام تجعله يشعر بالحرج منها وان الرجل الذى يشعر بالحرج وهو يمشى مع زوجته لم يكون جدير بها و الافصل ان يتركها.

شاهد فيديو الخبر

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *