بالفيديو.. سميرة البلوي تعتذر باسم طاقم “صباحيات” لجميع النساء

بالفيديو.. سميرة البلوي تعتذر باسم طاقم “صباحيات” لجميع النساء
منذ أسبوعين

نشرت الصفحة الرسمية للقناة الثانية 2M على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” مقطع فيديو من حلقة اليوم الاثنين، تعتذر فيه المقدمة سميرة البلوي من الجمهور المغربي باسم القناة وطاقم برنامج “صباحيات دوزيم”. وذلك إثر إدراج فقرة التجميل يوم الأربعاء الماضي في البرنامج المذكور، والتي توضح كيفية إخفاء المرأة لآثار العنف بمساحيق التجميل، والذي تزامن مع اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد النساء، حيث اعتبرها العديد من متتبعي البرنامج كنوع من التشجيع على العنف ضد النساء، والاستهانة بحقوق المرأة.

وقالت سميرة البلوي في فيديو الاعتذار: “باسم فريق صبحيات دوزيم نتقدم لكم بصادق اعتذاراتنا و أسفنا الشديد، بخصوص فقرة التجميل التي بثت يوم الأربعاء الماضي والتي لم تكن ملائمة، وشكلت خطأ في التقدير، نرجو ونطمع في تفهمكم ونعدكم أننا سنكون أكثر حرصا وتدقيقا في كل فقراتنا”.

وكانت حلقة “صباحيات دوزيم” ليوم الأربعاء الماضي الأكثر جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا في صفوف النساء، كما قامت جمعيات تهتم بحقوق المرأة بمطالبة الجهات المسؤولة باتخاذ عقوبات جزرية ضد القناة، قبل أن تستدرك هذه الأخيرة الموقف بإصدارها لبيان يوم الجمعة الماضي تعتذر فيه عن الفقرة التي اعتبرتها “غير ملائمة” .

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق