بالفيديو: عصابة تخطف إمرأة والشرطة تتفرج

kidnapping

أظهر مقطع فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الرجال يختطفون امرأة ويضعونها داخل صندوق سيارة أجرة خارج أحد الملاهي الليلية في سلوفاكيا، في الوقت الذي وقف فيه رجال الشرطة الذين صادف وجودهم في المكان مكتوفي الأيدي دون أن يحاولوا إنقاذ المرأة.

وتظهر في الفيديو امرأة شقراء تحاول تحرير نفسها من مجموعة من الرجال وهي تصرخ وتستغيث فيما أمسك بها أحدهم بإحكام من خصرها، قبل أن يرغمها على دخول صندوق السيارة وهو بصحبتها، فيما كانت سيارة الشرطة قريبة من موقع الحادث، وراح اثنان من رجال الشرطة يراقبان ما يحدث.

وبحسب صحيفة دايلي مايل البريطانية، بدا واضحاً أن الشرطيين لم يكن لديهما أية نية للتدخل، وتجولا في المكان وهما يتابعان عملية الاختطاف كباقي المارّة في المكان.

وبعد أن انتشر الفيديو بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، اعترفت الشرطة السلوفاكية بارتكابها خطأ كبير بعدم التدخل في الواقعة، فيما أكد نائب قائد الشرطة لوبومير أديل أن من واجب الشرطة منع حدوث مثل هذه الأفعال.

في حين أكد المتحدث باسم مجلس المدينة مارتن سفيتوسكا أن عمدة المدينة لا يقبل بمثل هذه التصرفات من قبل شرطة المدينة، أشار إلى أن العمدة طلب الحصول على تقرير حول الواقعة بهدف اتخاذ الإجراءات الضرورية.

وتمكنت قناة ماركيزا التلفزيونية السلوفاكية من تتبع أثر سيارة الأجرة وإجراء لقاء مع سائقها والمرأة التي ظهرت في الفيديو. ودافع السائق عن فعلته بالقول إن المرأة والرجل الذي أرغمها على دخول صندوق السيارة انتقلا فيما بعد إلى المقاعد الخلفية.
إلا أن المرأة المختطفة نفت أن يكون ذلك قد حصل، وأكدت أنها بقيت طوال الطريق داخل الصندوق، وفي النهاية ألقوا بها أمام منزلها.

ومن غير المعروف بعد السبب الذي دفع الرجال إلى اختطاف المرأة بهذه الطريقة، وتواصل الشرطة تحقيقاتها للوقوف على ملابسات الحادثة، وفي نفس الوقت يجري التحقيق مع الشرطيين الذين لم يحركا ساكناً أثناء عملية الاختطاف.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *