بالفيديو.. علامة ”نهاية العالم” تظهر في كوستاريكا !

Nihaya

Nihayaشهدت كوستاريكا ظاهرة غريبة، وتتعلق بظهور غيوم ملونة غريبة في وضح النهار في سماء البلد، ما أثار جدلا واسعا، وأعطى فرصة لانتشار مجموعة من الإشاعات بعد رؤية هذه الظاهرة، حيث تقول بعض هذه الإشاعات إنها من علامات “نهاية العالم”.

وأثارت هذه الظاهرة، التي جاءت بتزامن مع احتفال كوستاريكا بعيد الاستقلال عن إسبانيا في 1821، فزعا كبيرا في أوساط السكان حيث اعتقدوا أنها من علامات نهاية العالم، على حد تعبيرهم، وفق ما ذكرت وسائل الإعلام المحلية.
ونقلت شبكة “إيه بي سي” الأمريكية عن بعض المواطنين الذين احتشدوا لمشاهدة هذا الحدث الفريد من نوعه، قولهم “إن الغيوم الغريبة بدأت صغيرة ثم أخذت تكبر وتتلون بالأحمر والأسود والأبيض، حتى غطت جميع أنحاء البلاد، إنها علامة مثيرة على نهاية العالم ولابد أن نستعد”.
وأشارت الشبكة نقلا عن هيئة الأرصاد الخاصة بكوستاريكا، إلى أن الغيوم ظاهرة طبيعية لا تستدعي القلق، وأن تلونها ناتج عن انعكاس أشعة الشمس على حبيبات من الثلج والكريستال موجودة عادة في بعض السحب، فتظهر متلونة ومضيئة طبقاً لرؤيتها من زاوية معينة، ورغم ذلك فهي أول مرة تحدث في كوستاريكا

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *