بالفيديو.. قميص الرسول صلى لله عليه وسلم بعد 1400 عام تم وضعه تحت المجهر وحدثت المفاجأة سبحان الله

قميص-الرسول-صل-الله-عليه-وسلم-617x300

ورث أحفاد  خير التابعي أويس القرني رضي الله عنه بردته الرسول محمد صل الله عليه وسلم، والبردة  موجودة الآن في جامع في تركيا، حيث تم وضعها في صندوق صنع من الذهب، والتي تم صنعه عن طريق أبناء أويس القرني رضي الله عنه وأرضاه بجوار عمامته.

حيث تم عمل تحاليل علمية حديثة على بردة النبي محمد صل الله عليه وسلم، وعند أجراء التحاليل تم أكتشاف أن البردة خالية تماما من أي ميكروبات أو جراثيم طول كل هذه السنوات.

وبعد إجراء نفس التحاليل على عمامة أويس القرني وجد العكس تماما حيث وجد جراثيم وميكروبات على العمامة بالرغم من وجود كل من البردة والعمامة في نفس الصندوق.

وقد أصبح الجامع الموجود به بردة الرسول محمد صل الله عليه وسلم مزار للكثير من الناس يأتون إليه من شتى بقاع الأرض حتى يروا بردة النبي عليه الصلاة والسلام، وقيل أن هذه البردة هي نفسها التي كان يرتديها الرسول صل الله علية وسلم في رحلة الإسراء والمعراج.

 

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *