بالفيديو..ليلى الحديوي الوجه الإعلاني لفلورمار و هذا ما قالته عن عمليات التجميل

بالفيديو..ليلى الحديوي الوجه الإعلاني لفلورمار و هذا ما قالته عن عمليات التجميل
منذ 11 شهر

ترافق فلورمار النساء من 18 إلى 35 سنة في حياتهن اليومية موفرة لهن منتجات تجميل سهلة الإستعمال لإطلالة رائعة و ذلك من خلال اختيار واسع و مجموعة شاملة من المستحضرات و أدوات التجميل التي ترافقها.
اختارت فلورمار ليلى الحديوي الملقبة برمز الموضة و الأناقة المغربية كوجه جديد لمنتوجاتها ابتداءا من هذه السنة و سترافق ماركة مستحضرات التجميل في جل أنشطتها الإعلامية.
وكشفت ليلى الحديوي خلال لقاء صحفي أقامته فلورمار بحضور مجموعة من الوجوه الإعلامية والفنية والإجتماعية، أنها كانت تعشق الماكياج منذ الطفولة وأنها تثق في منتوجات فلورمار وجودتها.
وأضافت الحديوي في تصريح ل”إليك ” أنها خضعت لعملية تجميل بسيطة وهي تنصح السيدات بذلك إذا دعت له الضرورة، كما أنها علقت قائلة” يجب على السيدات الإعتناء بشكلهن وأناقتهن.
وتجدر الإشارة بأن فلومار تتواجد حاليا في السوق المغربي من خلال 17 متجربالدارالبيضاء ومراكش وأكادير وآسفي والجديدة والرباط وفاس وقريبا بمدينة طنجة. كما أنها متواجدة في أكبر المراكز التجارية بالمملكة كالمروكو مول، كاري إيدن، منارة مول، بورج فاس، لابل كالري الرباط، لابل كالري الجديدة، كالري مرجان . سيتم قريبا افتتاح 6 متاجر جديدة في كل من مكناس والقنيطرة وطنجة

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق