بالفيديو.. متصل يقول “زوجتي تفت في وجه أمي أعمل إيه؟” و كانت إجابة الشيخ صادمة !!

ssssss-png-44499047864589156

قام الداعية الإسلامي الشيخ “مبروك عطية”على برنامجه الذي يذاع على قناة دريم الفضائية بإستقبال مكالمة هاتفية من أحد الأشخاص يريد فيها أن يطرح عليه مشكلته.

حيث قام المتصل “أحمد” يروي قصته مع والدته وزوجته حيث أن والدته سيدة مسنة وتعيش معه في المنزل وتقوم زوجته برعايتها وقامت مشاجرة بين زوجته ووالدته وقامت الزوجة بفعل أمر منفر للغاية حيث قامت بالبصق على أم زوجها.

وكان سؤال المتصل “أحمد” هو ماذا يفعل تجاه زوجته ووالدته بعد هذه الأحداث، فقام الداعية الإسلامي الشيخ “مبروك عطية” بالإجابة على سؤاله قائلا أنه لو كان المتصل مقدر يحضر إلى والدته خادمة وأن ليس من واجبات زوجته أن تقوم بخدمة والدته.

ولقت إجابة الداعية الإسلامي الشيخ “مبروك عطية” ردود أفعال مستنكرة لهذا الرد على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أنتشر مقطع الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وعلى موقع التواصل الاجتماعي تويتر أيضا ولقى استهجان الكثير من الأشخاص من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *