بالفيديو: محام لبناني يعنّف زوجته بوحشية أمام المارة

uii

أثار فيديو غضباً واسعاً بين مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي في لبنان، إذ يظهر فيه رجلاً يُعنّف زوجته التي تجلس خلف مقود السيارة وسط شارع مزدحم في الوقت الذي كانت فيه جمعيات المجتمع المدني تتظاهر ضد العنف الأسري.

ونشرت قناة “الجديد” اللبنانية مقطع فيديو المتداول، مشيرة إلى أنه محام منتسب إلى نقابة المحامين، ورئيس بلدية مسجل في وزارة الداخلية من دون ذكر اسمه أو تفاصيل حول سبب اندلاع هذه المشاجرة الحامية وسط الشارع.

وقالت القناة في تقريرها: “يبدو أن الرجل كان في نقاش حاد مع زوجته لا يلبث أن يتحوّل إلى اعتداء وحشي حيث يحاول إخراجها من شعرها من نافذة السيارة قبل أن يفتح الباب ويواصل ضربها”.

وأثار الفيديو الكثير من التعليقات المنددة بتصرف الزوج في شارع عام وفي وضح النهار، من دون أن يحاول أحد إيقافه، فيما نشر آخرون صورة رجل ادعوا أنه الشخص الظاهر في الفيديو في محاولة للتشهير به عبر مواقع التواصل.

واعتبرت تعليقات أنه مؤشر على المأساة التي تعيشها الكثير من الزوجات اللبنانيات بصمت على الرغم من القوانين الحازمة لردع هذه السلوكيات.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *