بالفيديو.. مسلسل هيفاء وهبي خيانات زوجية ولقطات ساخنة في رمضان

925071

طرحت شبكة قنوات “النهار” الفضائية أخيرا اعلان جديد لأحدث مسلسلات النجمة اللبنانية هيفاء وهبي “مريم”، والمنافس في سباق دراما رمضان 2015.

ويحمل الإعلان النهائي للمسلسل المزيد من التفاصيل عن أحداث مسلسل هيفاء، ومنها الخيانة الزوجية، والصفقات المشبوهة، كما أنها تظهر في إحدى لقطاته وهي تقول للنجم خالد النبوي “إنت بتتظبّط”، في إشارة منها أنه يتم سرقته دون علمه.

مسلسل “مريم” من تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج محمد علي، ويشارك في بطولته خالد النبوي وريهام عبد الغفور.

وتؤدي هيفاء في مسلسل “مريم” دور توأمين، إحداهما خرساء اسمها “مريم” وهي مقيمة في القاهرة، فيما تحمل الأخرى اسم “ملك” وهي مقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وشخصية هيفاء الخرساء في المسلسل هي “مريم”، التي تفقد النطق إثر تعرضها لصدمة شديدة، فيما تواجه “ملك” العديد من الصعاب طوال أحداث المسلسل بدء من الحلقات الأولى.

وتجدر الإشارة أن مسلسل “مريم” هو ثالث تجارب هيفاء وهبي في الدراما التلفزيونية، بعد مسلسل “كلام على ورق” الذي عرض في رمضان 2014، و”مولد وصاحبه غايب” الذي لم يعرض حتى الآن، رغم بدء تصويره من 2010.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *