بالفيديو – ممارسات غريبة و مجنونة كانوا يدعون انها علاجاً طبياً…ستصدم بهذه الطرق المرعبة

حسب الوثائق التاريخية تبين ان القدماء كانوا على دراية و علم كبير بمجال الأدوية والعلاجات , و العديد من الأمراض, و برغم من عظمة أجدادنا فإن بعض طرق العلاج لم يستوعبها عقل الإنسان اليوم بسبب غرابتها و خطورتها الدامية المشكوك في فعالتها بعلاج الشخص، حيث ما زال موجود منها ليومنا الحال.

لا ننكر عظمة القدماء في ابتكار و الكشف عن اهم الإكتشافات على مر التاريخ التي لم يعرف سرها حتى الأن منها التحنيط الذي عجز عن تفسيره العلماء، و خاصة التحنيط عند الفراعنة قديماً، و غيرها من الإكتشافات التي لا زالت الى الان محط انظار العلماء.

و من هذه العلاجات المخيفة ، إراقة الدم، العلاج بالجماجم، علاج البواسي،العلاج بالزئبق، العلاج بأكل لحوم البشر، العلاج بقرص النحل، العلاج باليرقات، جراحة فصوص الدماغ، علاج الأطفال العصاة، علاج العجز الجنسي بالكهرباء، العلاج بالبول و غيرها .. شاهد كيف كان يتم العلاج.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *