بالفيديو- هاني رمزي: لو لمحت ابني يشاهد أفلاما إباحية سأتركه وهذه الفنانة أكثر إغراء من نيكول سابا

381937-tn

381937-tnأكد الممثل الكوميدي هاني رمزي أنه لو لمح ابنه وهو يشاهد أفلاما إباحية فسيتركه ولن يوبخه، وبرّر ذلك بأنها حرية شخصية.

وأشار أثناء استضافته في حلقة الأحد 8 نوفمبر الجاري من برنامج “100 سؤال” من تقديم راغدة شلهوب على قناة “الحياة” أنه سيكتفي بمراقبة ابنه من بعيد، وأنه سيسديه نصائح بصورة غير مباشرة، موضحا أنه يرفض مراقبة الأبناء طوال الوقت.

واعتبر هاني رمزي في البرنامج أن اللبنانية دوللي شاهين هي الفنانة العربية الأكثر إغراء على الشاشة، ويراها أنها متفوقة على مواطنتها نيكول سابا.

وعلّل هاني تفضيله لدوللي شاهين عن نيكول سابا كأكثر فنانة مثيرة، بسبب حرصها الشديد على انتقائها لفساتينها، والتي تبرز أنوثتها بصورة واضحة، بحسب رأيه.

وقال هاني رمزي إن زوجته لا تغار عليه بسبب قبلاته في أفلامه السينمائية، موضحا أنها متفهمة تماما لطبيعة عمله.

كما أكد أنه ليس معقدا من القُبلات على الإطلاق، وإنما يعود سبب عدم تقبيله للممثلات، لأنه يعتقد أن القُبلات لا تليق عليه، وإنما تليق بمن يطلق عليهم “فتيان الشاشة الأوائل”.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *