بالفيديو..وليد فرح يطرح “ردي لِيَّ قلبي”

2

طرح الفنان اللبناني، وليد فرح، أغنيته الجديدة تحت عنوان “ردي لِيَّ قَلبي”، وهي مِن أعمال الموسيقار الجزائري النوبلي فاضِل، وتوزيع المايسترو والفنان التونسي محسن الماطري، وتم التسجيل داخل استوديوهات الفنان لطفي بوشناق في تونس.
1
صوَّر وليد فرح أغنيته الرومانسية الكلاسيكية على شكل فيديو كليب في الجزائر، رفقة المخرج إسماعيل بِلْجِلاليا، وتدور فكرة الفيديو كليب على واقع الاهتمام بالمظاهر، الذي أصبح يميز العلاقات الإنسانية بين الأشخاص، لا سيما علاقات الحب، الأمر الذي يقع فيه بطل فيديو الأغنية.
شارك وليد فَرَح في برنامج سوبر ستار سنة 2004، على تلفزيون المستقبَل (Futur TV) وصل لمرحلة ما قبل النهائية، وفاز بجائزة مهرجان الأغنية العربية في المحمّدية سنة 2012، بالإضافة إلى مشاركته في احتفاليات بموال مهدى إلى جلالة الملك محمد السادس سنة 2013 في الرباط.
يذكر أن وليد فرح يعمَل في مَجال البورصة بالعاصمة الفرنسية باريس، بعد حصوله على شهادة في الاقتصاد والتمويل، كما أنه طرح قبل “ردي لي قلبي” عدَد من الأغاني : “لَيْش الغيرة”، و”سافَرنا”، و”لَيلة فَرَح”، و”يا قلبِك” و”يلِّي ملَكتي القَلب بْـنظرَة”، و”مين قدِّك” و”نصيحة”، و”شو عندِك هَلَّق قولي”، و”سَحَرني لُقاكِ”…

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *