بالفيديو و الصور : تفاصيل الهجوم على “ملهى العجوزة” الليلي الذي أدى لمقتل 16 و جرح 3

11692132781449218836

أكدت مصادر أمنية صباح اليوم، أن 16 شخصًا قتلوا، وأصيب 3 آخرين، إثر هجوم شنه مجهولون بقنابل المولوتوف، على ملهى ليلي بمنطقة العجوزة في الجيزة، بسبب خلاف بينهم وبين صاحب الملهى، موضحة أن الحادث “دافعه جنائي”.

وحصلت “الوطن” على تفاصيل الهجوم، الذي قُتل فيه 16 شخصًا، بينهم 5 سيدات، حيث أوضحت التحريات والمعلومات الأولية، التي جرت بمعرفة فريق من نيابة شمال الجيزة وضباط المباحث وشهود العيان، أن الهجوم وقع في تمام الساعة السابعة صباحًا، وأن الجناة يتراوح عددهم بين 4 إلى 6 متهمين، كانوا يستقلون دراجتين ناريتين، وألقوا 3 زجاجات مولوتوف على باب “ملهى الصياد” الليلي، ما أدى إلى احتراقه بالكامل، ومقتل 16 شخصًا كانوا بداخله.

4521726101449218837

وأضافت التحريات والتحقيقات، أنه في تمام الساعة الرابعة فجرًا، حاول شابين دخول الملهى، فرفض “البودي جارد” المكلفين بحماية البار، وعلى إثرها، نشبت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة باليد، تعدى خلالها “البودي جارد” على الشابين بالضرب، ما دفعهما إلى مغادرة المكان وهم يرددون “مش هنسيب حقنا.. وراجعين تاني هنولع فيكم”.

وتابعت التحريات: “بعد مرور ساعة ونصف الساعة على المشاجرة، حضر 6 أشخاص يستقلون دراجتين ناريتين، ومعهم فرد خرطوش و3 زجاجات مولوتوف، واستغلوا غلق باب المحل وعدم وجود “البودي جارد”، وأطلقوا 3 رصاصات خرطوش على المحل، وألقوا 3 زجاجات مولوتوف على باب المحل، ما أدى إلى اندلاع النيران بداخله.

9873801101449218841

وأوضحت التحريات والتحقيقات، التي قادها اللواء خالد شلبي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد محمد عبدالتواب رئيس المباحث الجنائية لقطاع شمال الجيزة، والعميد عبدالحميد أبوموسى مفتش مباحث وسط الجيزة، والمقدم أحمد الوليلي رئيس مباحث العجوزة، بأن المحل يقع على مساحة 350 مترًا، وأن النيران التهمت المحل بالكامل في أقل من 10 دقائق، بسب ضيق المساحة من الداخل، إضافة إلى وجود مواد كحولية في البار، وانتظرت النيابة نحو 15 دقيقة، حتى تمكنت الحماية المدنية من إخماد الحريق.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *