بالفيديو 3 وصفات لتنعيم وتوريد الشفاه

lips

lipsهل تمنيت يومًا الحصول على شفاه وردية اللون، وأردت التخلص من الشفاه غامقة اللون، إن كنت قد تمنيت ذلك فإليك وصفة بسيطة وسهلة يمكنك القيام بها والحصول على شفاه جذابة ذات لون وردي. تحدث مشكلة تغميق لون الشفاه بسبب تناول السجائر بشكل مفرط، أو من خلال الإفراط في تناول القهوة والشاي، التعرض للشمس، نقص الترطيب للشفاه، الإفراط في وضع أدوات التجميل التي تحتوي على المواد الكيماوية، الحكة. إليك الوصفات المنزلية السهلة التي يمكنها أن تساعدك في الحصول على شفاه وردية.

وصفة زيت اللوز للشفاه الوردية:

المكونات: ملعقة واحدة صغيرة من زيت اللوز، ملعقة واحدة صغيرة من العسل.
الطريقة: قومي بخلهم جيدًا، قومي بتدليك الخليط على شفتيكي بلطف، اتركيه لمدة 30 دقيقة، قومي بشطفها بعد ذلك بالماء. كرري تلك الوصفة من 3 إلى 4 مرات يوميًا.

وصفة بتلات الورد للشفاه الوردية:

المكونات: القليل من بتلات الورد، قومي بسحقهم لتحصلي على معجون، ملعقة صغيرة من كريمة الحليب، ملعقة صغيرة من العسل، قومي بخلطهم جيدًا، قومي بوضع المكونات على شفتيكي واتركيهم لمدة 20 دقيقة، قومي بشطف شفتيكي باستخدام الحليب أولًا، ثم بعد ذلك استخدمي الماء في شطف شفتيكي. هذه الوصفة ستقوم بإزالة الجلد الميت على شفتيكي، وستجعل شفتيكي ناعمتين ورديتين.

وصفة بودرة الكركم لشفاه وردية:

خذي ربع ملعقة صغيرة من بودرة الكركم، ملعقة صغيرة من عصير الليمون، قومي بتقليبهم جيدًا، قومي بوضع الخليط على شفتيكي لمدة 10 دقيائق، قومي بشطفها باستخدام المياه النظيفة.

بعض النصائح لشفاه جذابة:

قشري بشرتك كل ليلة بلطف باستخدام فرشاة ناعمة، هذا التقشير يساعد على إزالة الخلايا الميتة.
تجنبي أي نوع من أنواع ملمع الشفاه أو أحمر الشفاه ذات الطبيعة القاسية على الشفاه، وذات المواد الكيميائية الكثيرة.
تأكدي من شطف وجهك يوميًا قبل ذهابك للنوم من الميكاج.
يجب عليك أيضًا ترطيب شفتيك قبل ذهابك للنوم يوميًا باستخدام زبدة مصفاة.

إليك الفيديو الخاص بطريقة عمل الوصفات الخاصة بشفاه وردية وناعمة:

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *