بدائل طبيعية لمرطبات الشفاه الطبيه فقد بأستخدام هذه المكونات الطبيعيه أحصلي على شفاه رطبه خاليه من التشققات في فصل الشتاء

بدائل طبيعية لمرطبات الشفاه الطبيه فقد بأستخدام هذه المكونات الطبيعيه أحصلي على شفاه رطبه خاليه من التشققات في فصل الشتاء
منذ 12 شهر

الكثير من النساء والفتيات تعانى من تشققات الشفاه التى تسبب لهم الإحراج دائما خاصه في فترة تغير الجو من بارد إلى حر والعكس  فتلجا النساء إلى أستخدام المرطبات الطبية التى تعالج التشققات لكن مؤقتاً ففترة قصيرة وتعود تشققات الشفاه تظهر مرة أخرى ولكن  اليوم أحضرت لكم بدائل أخرى تستخدم في ترطيب الشفاه وجعلها أكثر رطوبة ونضارة.
وعليكي المداومه عليها وإستخدامها خاصة فى فصل الشتاء وهذا البديل قوى وفعال ولا يحتوى على أي عناصر كيميائية ضارة ومن العناصر الطبيعية التى تستخدم كبدائل  للمرطبات الطبية .
هى أستخدام زيت جوز الهند الطبيعى لترطيب الشفاه لأنه يحتوي على مواد دهنية تجعل الشفاه رطبة وتحميها من التشقق والجفاف نهائيا .
وأيضا هناك عسل النحل فإاستخدام العسل يعالج تشقق الشفاه ويجعلها رطبة ونضرة  ويحافظ عليها من التجفاف والتشقق الذي يسبب الإحراج والألم فنقوم بوضع العسل على الشفاه لكى نحصل على أفضل النتائج نتركة 10 دقائق .
وأيضا أستخدام زيت الخروع والجلسرين يساعد على علاج تشققات الشفاه وجعلها رطبة مما يجعل لها أيضا رائحة منعشة وأيضا يمكن أستخدام هذة الوصفات لأي مكان بالجسم يعاني من الجفاف وتريدي ترطيبه ولكن المعاناه الأساسيه في فترة الشتاء هي الشفاه.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق