برجك الخاص يكشف عن أداءك في السرير!

Ce-que-votre-signe-astrologique-revele-vos-performances-au-lit-700x375

لعدة قرون، وعلم التنجيم هو “العلم” الذي يلهم العلماء. لكونه وسيلة ممتعة لاكتشاف شخصيتك وشخصية الإنسان الذي تهتم لأمره، فعلم التنجيم يدرس تأثير النجوم على شخصية ومصير الأشخاص على أساس الموقف المحدد من الشمس والقمر ومحاذاة الكواكب عند الولادة لتفسير بعض الوقائع “الأرضية” وكثيرا ما يقال إن وجود بعض علامات زودياك يمكن أن تكون ناجحة، حتى داخل غرفة النوم! ووفقا ليندا غودمان، أحد علماء الفلك الأميركية الشهيرة التي كتبت العديد من الكتب عن الحب والتوافق الجنسي بين الأبراج، إكتشفي أدائك في السرير من خلال برجك.

1. الحمل:

مواليد برج الحمل لديهم الروح الشبابية والنشيطة في السرير وغالبا ما يبحثون عن شركاء جدد لخوض علاقة مثيرة تسودها المغامرة.

2. الثور:

مواليد برج الثور يتأترون من قبل كوكب فينوس “كوكب الشهوانية والحب” يبحث مولود الثور عن أي شيء ليفتعل الإغواء رغم انه بطيء في ادائه لكنه يركز على الجانب الحسي أكثر، فقبل اي علاقة جنسية سيختار أفضل انواع الطعام والنبيد الجيد والموسيقى الناعمة… لهذا فهو يحتاج لوقت طويل وخلق جو معين قبل الوصول إلى هدفه.

3. الجوزاء:

هذا البرج لديه الذكاء والسحر الطبيعي، وذلك لأنه لا يحب الروتين في العلاقة الجنسية ويبحث دائما عن طرق جديدة لإعطاء أو تلقي المتعة. ديناميكي جدا وعاطفي، والجوزاء يحب التواصل في العلاقة، وي&شحتاج إلى تحفيز خياله مع الكلمات والألعاب جنسيا مفتوحة على نحو أفضل.

4. السرطان:

مولود السرطان حساس جدا ويلعب  على خلق مساحة آمنة ومرحبة لنفسه وشريكه مثل الثور، فإنه يحب تحفيز الحواس مع وجبة لذيذة أثناء الاستماع إلى الموسيقى الناعمة لأفضل “بداية” الألعاب العشاق. وبمجرد أن السرطان قد وضعت ثقتها في مشوار شريك، يقال انه لم يعد أي  شيء من المحرمات.

5. الأسد:
الأسد برج ناري فهو يمتلك جاذبية جنسية التي تجعله جذابة بشكل غير طبيعي، وكثيرا ما تنجح امرأة هذا البرج في الحب والعلاقة الجنسية… ذكية جدا في جذب فريسته لغرفة نومه، ولا تتردد في استخدام المكر لإغواء جنسيا، ويميل إلى ترك انطباعا لا يمحى مع غزواته.

6. العذراء:

تحرك مولودة العذراء أقراص سحرها الخاص للهيمنة على السرير أثناء العلاقة الجنسية، قد تبدو كمحترفة لكنها لاتضع حدود لشيء أثناء الإتصال الجنسي، ونادرا ما نجد العذراء تافهة في السرير.

7. الميزان:

مواليد هذا البرج من محبي الجمال فهم يستمتعون كثيرا قبل الخضوع في العلاقة الجنسية وخيالهم واسع في هذه الأخيرة، غالبا ما تلجأ مولودة الميزان إلى المداعبة الطويلة والمثيرة قبل الإتصال الجنسي.

8. العقرب:

مولودة هذا البرج بعيدة كل البعد عن الخجل في العلاقة الجنسية ودائما ما نجدها مسيطرة على السرير لأنها تتمتع بسحر وجاذبية خاصة لايمكن مقاومة إغرائها، فهي تحب أن تهتم في العلاقة الجنسية بجميع الأطراف (الجسدي والنفسي والعاطفي …) لذالك لقبة العقرب بملكة أو حاكمة السرير.

9. القوس:

مولودة القوس لا توجد لديها محرمات في الحب لكنها تحب أن تكون العلاقة الجنسية بعيدة عن الهوجس الغير صحية وتوقع منها مفاجآت سارة في السرير.

10. الجدي:

غالبا ما تكون مولودة هذا البرجة متحفظة أثناء العلاقة الجنسية وينظر إليها على أنها باردة لكنها مثيرة للدهشة في نفس الوقت ما إن ارتاحت مع الشريك تطلق العنان لمهاراتها الجنسية.

11. الدلو:

ليس من السهل إستسلام مواليد برج الدلو لغرائزهم، لكن خيالهم واسع أثناء الممارسة ويحبون إكتساب خبرات جديدة في هذا المجال و الإبتعاد عن الروتين.

12. السمك:

مولودة هذا البرج غامضة جدا وماكرة أثناء العلاقة الجنسية، فهي لا تنسجم إلا إذا كانت الأجواء عاطفية ورومانسية ولا تقبل التيارات المشحونة، فهي رقيقة أثناء الإتصال الجنسي وممتعة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *