برجك اليوم … الاثنين, 09 تشرين الثاني ,2015

برجك اليوم … الاثنين, 09 تشرين الثاني ,2015
منذ سنة واحدة

0219817143-jpg-74171642643332373برجك اليوم … الاثنين, 09 تشرين الثاني ,2015

برج الحمل
الآن يجب أن تستخدم قوتك بحكمة؛ لا تسمح لنفسك بأن تتعطل أو تتحول عن طريقك بسبب موضوعات صغيرة. لا تسيء استخدام طاقتك وقدرتك على التحمل، لأنك بهذه الطريقة سترهق نفسك وأعصابك.

برج الثور
تتحسن الأجواء لتصبح ألطف وأكثر هدوءا ابتداء من اليوم .قد تصعب الظروف وتشتد المحن إذا كانت العلاقة متقلّبة وغير مستقرّة. قد تشعر بالحزن عندما تفقد أحد أصدقائك. أصدقاؤك هم أهم شيء في حياتك.

برج الجوزاء
تنشغل باهتمامات اجتماعية أو مهنية لتكون بعيدا عن الحبيب، لكنك تملك طاقة كبيرة تؤهّلك لإنجاز كل واجباتك بشكل كامل، وكذلك الاهتمام بالحبيب. حافظ على هدوئك، وتجنب الكلام الجارح. أنت بحاجة الى الابتعاد عن الصخب والضجيج بين الحين والآخر بهدف استجماع طاقتك واتزانك.

برج السرطان
الوضع ممل والأجواء غريبة ولذلك لن تشعر بالارتياح على الإطلاق. أما في فترة الظهيرة، ستكون الأجواء هادئة نوعا ما، الأمر الذي يشجعك على التحدث مع الحبيب في أمور تخص مستقبلكما. لا تسمح للحاقدين بإفساد لحظات الانسجام والتناغم. تتغيّر الظروف بشكل لافت لمصلحتك قريبا.

برج الأسد
تتحسن علاقتك بالحبيب ولكن على صعيد آخر قد تتدهور علاقتك بالآخرين، وتلك المتوتّرة فقد تجد لها حلا فلا تقلق. فترة من التواصل البناء مع حبيبك خلال الأيام الثلاثة المقبلة، وقد تفاجئه بهدية قيمة. أما إذا كنت أعزب، فالجو مناسب للتخلي عن خجلك والإفصاح عن مشاعرك لمن تحب.

برج العذراء
سيكون اليوم مناسبا للاحتفالات ولتنشيط الروابط وللتعبير عن المشاعر والعواطف والهواجس. لعل هذه الفترة هي الفترة الافضل للخروج مع الحبيب وللنقاش والتفاهم بهدف تقريب وجهات النظر. أما في المساء، فتتسلط الأضواء على الأوضاع الداخلية والشخصية، وربما تتعرض العلاقة الجديدة أو غير المستقرة لاهتزازات وشكوك قوية.

برج الميزان
هل لديك حديقة صغيرة أو مجموعة نباتات في منزلك وتشعر أنها ستتلف وتموت قريبا؟ لا تقلق وحاول أن تفكر في حل سليم لتفادي هذا الموقف. أنت شخصية رقيقة ولطيفة ولذلك تقدر قيمة الأشياء الجميلة وخاصة الأشياء الطبيعية كالزهور والنباتات. اشتر لنفسك هدية اليوم!

برج العقرب
ربما تكون أكثر حظا اليوم من البارحة، فمن المتوقع أن تحصل على مبلغ من المال. هذا أمر غير متوقع تماما اليوم. عاطفيا، وضعك مستقر نوعا ما ولكن أنت بحاجة إلى التغيير. اذهب إلى المكان الذي تفضله وتناول وجبة الغداء مع من يختاره قلبك.

برج القوس
سيكون اليوم من أسعد الأيام التي ستقضيها في حياتك. ربما تقضي معظمه مع الشريك. ستذهب للتعرف على أماكن جديدة مع الأصدقاء في مدينتك. ربما تسمع أخبارا جيدة عن شخص ما يعيش بالخارج. الكاتبة المفضلة لديك ستنشر كتابا لها اليوم، احرص على اقتنائه.

برج الجدي
تنظف منزلك اليوم وترتبه عندما تسمع أخبارا رائعة عن وضعك المادي. هذه الأخبار ستجعلك تشعر أنك أسعد إنسان في العالم. ستشعر بالذنب إذا وجدت منزلك متسخا جدا حتى بعد ما قمت بتنظيفه. اذهب في المساء مع أصدقائك فأنت تستحق التدليل.

برج الدلو
أنت محظوظ اليوم فربما تأتيك أخبار سارة من صديق يتصل بك اليوم في فترة الظهيرة. ستكون سعيدا جدا بهذه الأخبار لدرجة أنك ستريد أن تخبر كل من تلتقي به اليوم في طريقك بهذه الأخبار. قد تتعلق هذه الأخبار بوضعك العاطفي أو بمشروع عمل جديد.

برج الحوت
قد يزورك في منزلك اليوم بعض الأشخاص. قد يكون أحد أصدقائك وزوجته وأطفاله. ستحاول أن ترتب المنزل سريعا وتعد لهم الحلويات والمشروبات المفضلة لديهم. ما زالت أمامك العديد من المهام التي يجب أن تنجزها اليوم. لا تقلق فالوقت سيكفي لإنجاز ما تريد. استرخ واستمتع بوجود صديقك المخلص في منزلك.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق