برجك اليوم …الاربعاء, 02 سبتمبر/ايلول ,2015

borj

borjبرج الحمل
سيحالفك الحظ اليوم فكن سعيدا فيوم جميل بانتظارك. ستسير الأمور اليوم على ما يرام كعقارب الساعة. اليوم مليء بالسعادة، ففي المساء سيكون لديك طاقة كافية لعمل شيء مختلف. ننصحك اليوم بالأنشطة الجماعية. مارس الرياضة أو بعض هواياتك أو استمع إلى الموسيقى.

برج الثور
كن مستعدا اليوم وحاول أن تتماسك فربما تأتيك أخبار سيئة تتعلق بظروفك المالية. وعلى الرغم من تلك الأخبار فاحرص اليوم على حل تلك المشكلات فاليوم هو الأنسب للتعامل معها. ننصحك أن تتعامل مع الأمور من زاوية مختلفة عن المعتاد لتقترب من الفوز.

برج الجوزاء
أهم شيء بالنسبة لك اليوم هو أن تشعر أن من حولك يحبونك، ولكنك تقلق فلن تكون سببا في حزنهم أو تعاستهم. ربما لا تكون الصديق الأفضل ولكن معظم الأشخاص يفضلون التحدث معك. التعامل بصدق وبإخلاص سيكشف لك حقيقة مشاعرهم تجاهك وكذلك مشاعرك تجاههم.

برج السرطان
شخصيتك مليئة بالعيوب ولكن تريد أن تخفي هذه العيوب عن من حولك. الهروب من الشيء لا يعني حله. فكر في كل رد فعل قمت به اليوم، وستكتشف أنك قمت بأخطاء عديدة دون أن تشعر. تخلص من همومك ومشاكلك، وحاول أن تسترخي في المساء.

برج الأسد
ابدأ مناقشاتك اليوم مع شخص ما لم تجر معه حوارا من قبل. استمع لأقوال هذا الشخص جيدا. قد تحترم بالكاد ما يقوله وربما لا تتحمله. من السهل جدا تقوية علاقاتك بمن حولك، ولكن ما العمل إذن إذا كان كل منهم يرفض التعامل معك.

برج العذراء
إذا كنت تبحث عن شيء يسعدك اليوم، ننصحك بأن تتصل بأحد الأصدقاء ممن لم تتواصل معهم منذ فترة. سيكون يوما هادئا بالتأكيد، ولكن يتطلب منك مزيدا من الصبر والتأني. ستعشر ان كل شيء أصبح تحت سيطرتك. كن متسامحا واعف عن أخطاء الآخرين.

برج الميزان
على الرغم من الجهود التي تبذلها، مهمتك لن تكتمل بالشكل الذي كنت تتوقعه. ربما تعاود العمل فيها من جديد. الوقت غير مناسب للشجار أو الخلاف. ستقضي وقتك الخاص بك في التفكير في بعض القضايا المعقدة والأمور المقلقة. ابتعد عن أنشطة تتطلب منك مجهودا ومخاطرة.

برج العقرب
تضغط على أعصابك كثرة الأعمال والواجبات المتفرقة، وتعكر مزاجك الذي يتقلب بين لحظة وأخرى. واجه سلبيات هذا اليوم بالصبر والاعتدال والتواضع. لا تجبر نفسك على العمل في هذه الظروف السيئة.

برج القوس
كن معتدلا في تصرفاتك وفي التعبير عن أحاسيسك. في نهاية اليوم، ستنشغل بالمشاركة في بعض الأنشطة المسلية مع الأصدقاء. إذا كنت موهوبا في الشعر أو الغناء او الموسيقى أو الأدب، فنم هذه المواهب. سيدعمك الأشخاص الأقرب لك، ولكن لا تغفل عن أهدافك وتحل بالمثابرة دائمًا.

برج الجدي
قد يمر اليوم الحبيب ببعض المشاكل والأزمات فلا تتساءل كثيرا عنها ولكن بدلا من ذلك حاول أن تخفف عنه بقدر المستطاع. ربما تتعرض للانتقادات من بعض الأصدقاء اليوم فكن صبورا. يلاحظ من حولك مجهودك ويقدرونه ولكن قد يلجأ البعض إلى عدم الاعتراف بمجهود الآخرين.

برج الدلو
تشعر اليوم أن لديك رغبة قوية في الإبداع في معظم المجالات ولذلك استغل هذه الفرصة في إنجاز بعض المهام بدقة. يجب أن تستغل سرعة بديهتك اليوم في فهم بعض المشاكل التي ربما تكون واجهتها الأيام الماضية. بدأت بعض المشاريع ومن المتوقع اليوم أنك ستنتهي من العمل فيها.

برج الحوت
تتحسن اليوم أوضاعك العاطفية فإذا كنت أعزب فربما تلتقي اليوم بشخص يقدر مشاعرك وستبادله نفس الشعور، وإذا كنت مرتبطا فربما تخطط للقيام برحلة بصحبة الحبيب لمكان جديد ومختلف.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *