برجك اليوم الاربعاء, 29 يوليوز,2015

0219817143-jpg-74171642643332373

0219817143-jpg-74171642643332373برج الحمل
انهض من فراشك مبكرا وابدأ عملك على الفور. ليس لديك أي وقت لتضيعه في المهام غير الضرورية. تختار بعض المهام الصعبة أولا، ولكن من الأفضل أن تبدأ بالأسهل. أنت مستعد للتعامل مع أي موقف غريب قد يحدث اليوم. تتواصل مع الآخرين وتعرض وجهات نظرك بأسلوب ممتاز.

برج الثور
تشعر فجأة أن كل شيء يتحول لصالحك، وأحيانا تتصاعد المشاكل وتزداد حدتها. حاول أن تضع حدودا بينك وبين بعض الأشخاص الوقحين. تعامل مع المشاكل التي تواجهك اليوم بقوة وصلابة. تشعر بالخوف بسبب ازدياد التوتر والخلافات بينك وبين الشريك.

برج الجوزاء
قد تمر ببعض التجارب العاطفية خلال الفترة القادمة. لم لا تفكر في تأليف قصيدة جديدة أو في كتابة رواية أو قصة قصيرة؟ حاول أن تستغل مواهبك وتنميها بقدر الإمكان. تبدو أقل ارتباكا اليوم على عكس الأمس. عندما تشعر ببعض التوتر، اطلب المساعدة من شخص تحبه ويحبك.

برج السرطان
ستحاول اليوم أن تركز على الاهتمام بالحبيب، على الرغم من التحديات التي تواجهها في حياتك المهنية. تشعر أنك تشبه الدمية التي يلعب بها الآخرون. لا تجعل هذه الفكرة تسيطر عليك لكي لا تشعر باليأس وتفقد الثقة في نفسك. كن صادقا مع نفسك ومع الآخرين.

برج الأسد
الحفاظ على التوازن قد لا يكون مهمة سهلة على الإطلاق اليوم، ولكن بإصرارك وعزيمتك، لا يوجد شيء مستحيل. توقف عن طلب المساعدة من الآخرين وتوقف أيضا عن الاقتناع برأيهم بطريقة ساذجة. كن واثقا في نفسك!

برج العذراء
الفرصة لن تأتيك سوى مرة واحدة فقط، فإذا كنت شخصا ذكيا واغتنمتها، فأنت الفائز، وإن لم تستطع، فأنت الخاسر.تصرفاتك تجعل الآخرين يكشفون حقيقة شخصيتك، فكن حذرا. لا تجعل المواقف السلبية تؤثر على حياتك الشخصية.

برج الميزان
لديك معجبون يشجعونك على التقدم والنجاح. حاول أن تستفيد من تشجعيهم وتحقق أهدافك وطموحاتك. الأجواء متوترة إلى حد ما في المكتب، ولكنك تستطيع السيطرة على كل شيء لطالما كنت متحكما في أعصابك وانفعالاتك. ركز على أهدافك.

برج العقرب
حاول أن تدرج في قائمة أعمالك اليوم مساعدة الآخرين قبل أي شيء آخر. تحاول اليوم حل لغز ما بهدوء وبمفردك. قيامك بالمهام بنفسك دون الاعتماد على الآخرين أمر مهم وضروري، ولكن الخطوة القادمة قد تتطلب المساعدة من بعض الأطراف.

برج القوس
يوم ممتاز جدا على كافة الأصعدة. ترى كل شيء من حولك جميلا جدا. تستمتع بكل لحظة سواء قضيتها بمفردك أو بالقرب من العائلة أو الشريك. ينجذب شخص ما إليك وهذا يثير غضب الشريك. كن فخورا بإنجازاتك ولا تكن قلقا.

برج الجدي
قد يكون من الصعب عليك اليوم أن تركز على أي شيء. تحاول الانتقال من مكان إلى آخر أملا في تحسين حالتك النفسية وفي تعديل مزاجك، ولكن كل محاولاتك تبوء بالفشل. لن يتعاطف معك الآخرون اليوم. يجب أن تتحكم في أعصابك. يوم جيد للتركيز على الجانب العقلي أكثر من الجانب العاطفي.

برج الدلو
تقوم بالعديد من الخطوات في وقت واحد اليوم، ولكنك عليك أن تكون حريصا جدا، لأن هذه الخطوات تبدو خطيرة جدا، ولا يمكنك التراجع عنها. استمر في عملك ولا تجعل أي شيء أو أي شخص يوقفك. اذهب للنوم مبكرا واستيقظ مبكرا.

برج الحوت
لا تقلق إذا لاحظت أن الخطط لا تسير كما وضعتها بالضبط. تشعر اليوم أنك تشبه الشخص الذي يسبح في البحر دون أن يتعلم السباحة. لا داع للإحباط فربما تكون محاولاتك المتكررة سببا في نجاحك في النهاية. اتصل بأحد الأصدقاء إذا كنت بحاجة للمساعدة.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *