برجك اليوم الثلاثاء, 28 يوليوز,2015

برجك اليوم الثلاثاء, 28 يوليوز,2015
منذ سنة واحدة

0219817143-jpg-74171642643332373برج الحمل
قدرتك البدنية ستساعدك على بذل مجهود لا بأس به في العمل.يجب أن تفكر اليوم في الذهاب إلى أي صالة للألعاب الرياضية للمارسة بعض التمارين ولتقوية بعض العضلات في جسمك. انضم إلى فريق يمارس نفس رياضتك المفضلة.

برج الثور
عليك أن تأخذ قسطا من الراحة اليوم خاصة بعد المجهود الذي بذلته في المشاريع السابقة. الحوارات التي تدور اليوم بينك وبين بعض الزملاء قد تكون سببا في تقوية الروابط بينكم. ربما تلاحظ أن التواصل بينك وبين الآخرين أصبح أكثر فعالية عن الماضي.

برج الجوزاء
ارجع خطوة للخلف وراجع خطواتك السابقة. لا تتردد في التعبير عن رأيك في العمل، فهذا أبسط حقوقك. كل ما تقوله اليوم سيكون له تأثير على الآخرين، لذلك عليك أن تختار كلماتك بحرص شديد. استمتع بممارسة أي نشاط رياضي مع مجموعة أو بمفردك.

برج السرطان
ربما يتزعزع استقرارك اليوم بسبب حدوث موقف ما مع الشريك، ولكن لا تجعل هذا الأمر يقلقك.كن مرنا ولينا عند التعامل معه حتى تتجنب أي خلاف أو صراع. اجعل وقتك معه لا يخلو من المرح والضحك. اخرج من المنزل واذهب لمكان هادئ.

برج الأسد
لا يوجد اليوم أي مبرر للكسل والخمول اللذين تشعر بهما في هذا الوقت. كلما كنت نشطا اليوم ومفعما بالحيوية، شعرت أكثر بالسعادة والفرح. اخرج من قوقعتك وانهض من فراشك وعبر عن أفكارك للآخرين. اخرج لمكان مفتوح واستنشق هواء نقيا ومنعشا.

برج العذراء
لا تجعل الأمور تسير عكس ما خططت لها. ابذل كل جهدك حتى تحقق ما تريد. حاول بكل طاقتك أن تنجز كل شيء اليوم.حاول أن تقرأ اليوم مقالة أو أكثر حتى تنشط ذهنك. تابع الأخبار باستمرار حتى تكون على دارية بما يحدث من حولك.

برج الميزان
تشعر أنك تخرج اليوم للنور بعد فترة كئيبة مظلمة. ربما تخف الأحمال اليوم، ولكن كن حذرا فربما تتغير الأمور في لحظة. اذهب للممارسة رياضة الجري أو المشي مع مجموعة من الأصدقاء بعد الظهيرة. كلما كنت نشيطا اليوم، تمتعت بصحة أفضل.

برج العقرب
من الأفضل أن تأخذ اليوم قسطا من الراحة. انظر لكل شيء من حولك وتابع الأحداث لحظة بلحظة. استمتع بقضاء سهرة مميزة مع الأهل والأصدقاء وناقش بعض الأفكار المهمة. شاهد فيلمك المفضل معهم أو مسرحيتك.

برج القوس
انبته اليوم لكل الأخبار التي تذاع في فترة الصباح. اسأل عن كل شيء تسمعه أو يقوله الآخرون أمامك دون خجل.قوتك تكمن في قوة شخصيتك وعقلك. حاول أن تحل خلافاتك مع الشريك في هدوء اليوم. تلعب دورا مهما اليوم في حياة شخص قريب منك.

برج الجدي
اليوم يعد من أهم الأيام التي يجب عليك فيها أن تنهض من الفراش في وقت مبكر وتنجز أعمالك في أسرع وقت ممكن. ربما تشعر أنك حازم في قراراتك وتصرفاتك، ولكن لا تستمتع بذلك. لست مضطرا اليوم للالتزام بوعود كثيرة. انضم إلى فريقك لممارسة بعض التمارين.

برج الدلو
النشاط والهمة والقوة مفاتيح نجاحك. الأمور كلها واضحة من حولك، ولذلك يمكنك اتخاذ خطوات جديدة بسهولة ودون خوف أو توتر. لا تغلق بابك أمام من يريد المساعدة والعون منك ما دمت قادرا على المساعدة. عليك بممارسة الرياضة في المساء.

برج الحوت
اجمع المعلومات التي حصلت عليها خلال الأسابيع الماضية وابدأ في توثيقها وإفادة الجميع بها. يجب أن تستغل مهاراتك في الاتصال في العمل. لديك رغبة في إنجاز كل شيء في وقت واحد. خذ نفسا عميقا وحاول أن تنسى أي مشكلة توتر أعصابك.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق