برجك اليوم…الخميس 13 غشت 2015

0219817143-jpg-74171642643332373

0219817143-jpg-74171642643332373برج الحمل
ربما تعتقد اليوم أن كل شيء على ما يرام، ولكن فجأة، قد يحدث ما لا تتوقعه في منزلك.كن حذرا في تصرفاتك عموما لأن المواقف التي قد تحدث اليوم ربما تجعلك تفقد أعصابك. استفد ممن حولك إذا واجهت بعض المشاكل واطلب منهم المساعدة.

برج الثور
هناك شخص ما يلعب اليوم دورا مهما جدا في حياتك ولكنك لا تعترف بذلك. التواصل مع الآخرين شيء مهم جدا. على الرغم من وجود عدد كبير من الأشخاص حولك إلا أنك تشعر بوحدة شديدة. تتمنى أن يكون الحبيب بجانبك في يوم مثل هذا.

برج الجوزاء
قد تتعرض لموقف صعب للغاية اليوم. حاول أن تغير من سلوكك حتى تتعامل بشكل أفضل مع الزملاء. يجب أن تكون حذرا عند التعامل مع بعض الأشخاص اليوم فقد يأخذ أحدهم الكلام على محمل الجد.لا تكن كثير الكلام فما أسهل الكلام وما أصعب الفعل!

برج السرطان
من السهل جدا اليوم التغلب على أي مشكلة قد تواجهك فقط بالهدوء والصبر. وضعك العاطفي غير مستقر ومضطرب هذه الفترة. عدم القدرة على تحديد خطواتك في الفترة المقبلة قد تزيد من شعورك بالاضطراب والقلق. الغد سيكون أفضل بالتأكيد.

برج الأسد
كلما كنت قريبا من الأشخاص الذين يساعدونك باستمرار، ستشعر أنك أقوى. أهم شيء يجب أن تحرص عليه اليوم هو تحمل نتيجة تصرفاتك. إذا تصرفت بطريقة حكيمة في المواقف التي ستتعرض لها اليوم، تأكد أن النتائج ستكون مرضية.

برج العذراء
أراء بعض الأشخاص قد تجعلك تغير استراتيجيتك وخططك بالكامل. علاقتك بالشريك قد تتدهور هذه الفترة ولكن سرعان ما تعود إلى طبيعتها خلال أيام. لا تظن أبدا أن كل من حولك أعداء لك فبالتأكيد هناك شخص يحبك. ابذل كل جهدك حتى تحافظ على مكانتك في العمل.

برج الميزان
أنت شخص متهور في بعض الأوقات ومندفع جدا ولكن اليوم قد تضطر إلى التحكم في تصرفاتك. قد يحقد البعض عليك لا لشيء سوى أنك تظهر أمامهم على أنك شخص مثالي جدا وحكيم. لا تظن أن أي شيء ستقوم به اليوم ستكون نتائجه غير مرضية لمجرد أن البعض لا يتفق معك.

برج العقرب
كن واثقا أنك تسير على الطريق الصحيح في كل الأوقات. على الرغم من تدهور بعض الأمور في حياتك بشكل عام، ولكنك يفضل أن تتغلب عليها بالصبر والهدوء. هذه الفترة من حياتك تعد مرحلة انتقالية. ثق في نفسك وفي قدراتك.

برج القوس
واجه مشاعرك ولا تتهرب منها وأخبر الحبيب بحبك الذي يزداد تجاهه يوما بعد يوم. لا تختلق المشكلات الشخصية حتى لو شعرت بالاستياء، وحاول أن تنسى الماضي تماما وتلتفت إلى مستقبلك. أنت تحب العمل وربما تقوم ببعض الأعمال نيابة عن زملائك دون الحصول على أي مقابل مادي أو معنوي.

برج الجدي
لا تقدم على خطوات قد تحتوي على الكثير من المخاطر وتهدد مستقبلك وتؤدي إلى الأسوأ. قد يحدث أمر مفاجئ يسبب لك القلق، وينعكس سلبا على وضعك الصحي. يجب أن تقوم ببعض الخطوات لتحسين وضعك الاقتصادي.

برج الدلو
تستعيد حيويتك في العلاقة وتبدو متحمسا لبدء مخططات وتنفيذ مشاريع جديدة مع شريكك في العمل. من الجميل أن تقوم بنشاطات رياضية مع مجموعات، وخصوصا ممارسة المشي لمسافات طويلة. الأمور العاطفية تبدو مضطربة هذه الفترة، ابحث عن السبب.

برج الحوت
يقدم لك أحد الزملاء الجدد مساعدة لم تكن تتوقعها منه. أنت قلق وتجد صعوبة في التركيز إلا أن ذلك سينتهي قريبا. مهما حدث اليوم من مشاكل، لا داعي للشعور بالإحباط واليأس. كن على يقين بأن كل شيء سيتضح قريبا.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *