بسبب المغرب: طرد أماني الخياط من “أون تي في”

بسبب المغرب: طرد أماني الخياط من “أون تي في”
منذ سنتين

egyptian_427727923ذكرت مصادر صحفية مصرية أن الإعلامية أماني الخياط، تجري محاولات مستميتة لإعادتها لقناة “أون تي في” الفضائية، بعدما طردتها إدارة القناة وطالبتها بتقديم إستقالتها بناءً على تعليمات من مصادر سيادية، حسبما أكدت مصادر مطلعة.
وكشفت المصادر أن الإعلامي ألبرت شفيق رئيس مجموعة قنوات ontv، اتصل بالمذيعة عقب انتهاء الحلقة التي قامت خلالها بسب الشعب المغربي، وقام بتعنيفها بشكل كبير واشترط عليها عدم الظهور في حلقة «صباح أون» في اليوم التالي، إلا بعد تقديم اعتذار واضح ومفصل وكبير للشعب المغربي، بعدما توسطت للعودة للقناة.
وأضافت المصادر أن ألبرت شفيق رئيس مجموعة قنوات ontv، كلف فريق الإعداد بالتواصل مع السفير المغربي بالقاهرة وأبلغه اعتذار القناة وإدارتها للمملكة المغربية ملكًا وحكومة وشعبًا ودعاه لقبول دعوة القناة بأن يكون ضيف برنامج «السادة المحترمون» الذي يقدمه يوسف الحسيني على نفس القناة، وأبدى السفير تفهمه لموقف مؤسسة «أون تي في» ورئيس مجلس إدارتها.
وكانت أماني الخياط، قد أثارت حالة من الغضب بين المغاربة، بعدما انتقدت دور المغرب في القضية الفلسطينية، وقالت إن أهم دعائم اقتصاد المملكة من «الدعارة»، وأن البلاد لديها ترتيب متقدم بين الدول المصابة بمرض الإيدز، وتهكمت بأن ذلك يتم تحت حكم «الإسلاميين».

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق