بشرتك ناعمة بوصفات الموز

بشرتك ناعمة بوصفات الموز
منذ 3 سنوات

shutterstock_66537724.jpg&q=99&w=570&h=360&zc=3

تتوق كل امرأة للحصول على بشرة ناعمة كملمس الحرير أو كبشرة الأطفال الرائعة، فيما تجهل ان ثمرة الموز تمنحها هذه النتيجة لإحتوائها على فيتامينات عديدة ومضادات الأكسدة التي تجعل البشرة نضرة ومشرقة.

ويدخل الموز في الكثير من تركيبات الكريمات البشرة والجسم لنعومة الجلد، كما يستخدم في صناعة الصابون والشامبو وكريمات الشعر ومرطب الشفاه، اذ يحتوي على مجموعة من الفيتامينات الهامة مثل أ‏، ‏ب‏1،‏ ب‏2،‏ ب‏6،‏ ب‏12‏، ج ونسبة من فيتاميني د‏‏ وهـ‏.‏

 لك سيدتي وصفات مذهلة من الموز لجمال بشرتك:

– ترطيب البشرة ونعومتها: قطعي الموز الى شرائح وضعيه على بشرتك لمدة 15 دقيقة، وبذلك يمكن لبشرتك أن تمتص الزيوت والفيتامينات العديدة الموجودة فيه، وستدهشين من النتيجة التي تحصلين عليها وخصوصا مع مداومتك على هذه الوصفة 3 مرات أسبوعيا.

– لمكافحة تجاعيد البشرة: تحتاجين الى نصف ثمرة موز ناضجة، ملعقة كبيرة خيار مبروش، ملعقة كبيرة زبادي (اللبن)، ملعقة كبيرة زيت زيتون ثم اخلطي المكونات جيدا وضعي طبقة سميكة على بشرتك من المزيج واتركيها لمدة 10 دقائق، بعدها اشطفي بشرتك بماء فاتر، ثم إمسحيها بماء الورد.

– لإزالة التعب وعلامات الإرهاق: امزجي ثمرة موز ناضجة مع نصف كوب صغير من الحليب الطازج اضافة الى ملعقة صغير من النحل، ضعي المزيج على بشرتك لحوالي ربع ساعة ثم اشطفيه بالماء البارد. كرري هذه العملية عندما تحتاجينها للحصول على بشرة حيوية.

ما رأيك بأن تباشري بتطبيق هذه الوصفات للحصول على بشرة رائعة؟

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق