بعد غياب طويل.. شاهدي أحدث صورة للفنانة سمية الألفي

6d9a8c2018

ريم حفيضي – اشتاق محبو الفنانة المصرية سمية الألفي، إلى فنانتهم التي غابت عن الشاشات المصرية منذ ما يقارب 14سنة، باستثناء ظهورها في مشهد واحد سنة 2010 في فيلم “تلك الأيام”. ويرجع هذا الغياب الطويل لظروف مرضية عانت منها الفنانة سمية الألفي وكانت سببا في ابتعادها عن الوسط الفني.

خضعت الفنانة سمية الألفي لعدة عمليات جراحية في ألمانيا، لإصابتها مرض نادر. حيث وجد الأطباء كيسا ضخما بجسم الفنانة سمية، تكون من سائل النخاع الشوكي وضغط بشكل كبير على عصب الرجل اليسرى، مما يمكن أن يسبب لها الوفاة. ورغم معاناتها الشديدة مع المرض لم تفقد الفنانة سمية الألفي حسها المرح، بل عاودت الظهور في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، لتشارك جمهورها صورها في مختلف المناسبات الأسرية.

ونشرت نجمة “العطار والسبع بنات” قبل أيام، صورة لها على حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، حيث بدت بصحة جيدة، وقد خسرت بعض الوزن الزائد الذي اكتسبته عند المرض.
somia-7

يذكر أن سمية الألفي من مواليد سنة 1953 بالقاهرة، تزوجت أول مرة بالفنان فاروق الفيشاوي، وأنجبت منه الممثل أحمد الفيشاوي وعمر الفيشاوي، قبل أن تنفصل عنه في ما بعد، لتتزوج مرتان وتنفصل أيضا. ليقرر القدر أن يجمعها ثانية بزوجها الأول فاروق الفيشاوي ليلتئم شمل عائلة الفيشاوي من جديد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *