بعد “هاك اماما” فيصل عزيزي يطلق “ماكاين باس”

بعد “هاك اماما” فيصل عزيزي يطلق “ماكاين باس”
منذ 3 أسابيع

لطيفة باباس

أطلق فيصل عزيزي المغني المغربي الشاب أغنية جديدة تحمل عنوان “ماكاين باس” التي صورت على طريقة الفيديو كليب. وكان قد نشر  المخرج محمد بركة، الأغنية عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب.

وحرص فيصل عزيزي على توظيف الطابع المغربي الإبداعي في أغنيته الجديدة. حيث أعطى صيغة حداثية لأغنية الراحل محمد الحياني “ما كاين باس” ورافقها بمشاهد معبرة تصف مشاكل شرائح مختلفة من المغاربة. وركز الفيديو كليب، الذي أنتجته شركة “Mercury “Visual Solution بشراكة مع axept project وhitradio، على الهواجس الشخصية التي تساور كل واحد منا وتجعلنا سجناء لأفكارنا السلبية وصراعاتنا الذاتية، إذ يظهر الشريط أشخاصا من أعمار مختلفة يعيشون أهوان متعددة كالوحدة والاكتئاب والهوس بالجسد وحب الذات بينما ظهر فيصل على طول الشريط متفائلا ومرددا لعبارة ماكاين باس ليخرج في نهاية الأغنية من البناية المظلمة التي كان بداخلها.

وتجدر الإشارة إلى أن فيصل، الممثل الكوميدي في الأصل  والبالغ من العمر 29، احترف الغناء سنة 2004 بانخراطه لمجموعة كلمة الغنائية واشتهر بإعادة توزيع الأغاني الثراتية المغربية من بينها أغنية “هاك اماما” التي لقيت نجاحا باهرا آن إطلاقها.

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق