بفضل هذه الطريقة تستطيعون إنقاذ حياة شخص أصيب بجلطة دماغية…دون الحاجة إلى طبيب !

Heres-How-to-Save-Your-or-Someone-Elses-Life-From-Stroke-Using-Only-a-Needle1-650x300

بواسطة إبرة صغيرة من المعدن تستطيعون إنقاذ حياة مريض من السكتة الدماغية ,هذه الطريقة أعطيت من قبل بروفسور صيني والذي ينصح دائما بوجود إبرة في منزلك ,فهي طريقة مذهلة وغير تقليدية لإنقاذ حياة رجل أصيب بجلطة دماغية مفاجئة قد تفقده حياته ,من خلال مجلة نجوم مصرية سوف نتعرف على هذه الحيلة العبقرية والسهلة جداًوالتي تسمح لك بإنقاذ حياة من الموت .

عندما يتعرض شخص ما إلى الإصابة بجلطة دماغية ,فإنه يتطلب الراحة والإسعافات الأولية الطارئة ,هذه النصائح سوف تساعد  على توفير العيش لشخص ما .

قبل كل شيء يجب أن تكون هادئاً جداً ,وإياكم وتحريك المريض من مكان إلى مكان فهذا قد يسبب انفجار الشعيرات الدموية مما ينتج عنه حدوث نزيف داخلي في الدماغ .

في هذه الحالة يمكنك استخدام الحقنة ,لكن في حال عدم وجودها ,يمكنكم الإستعانة بإبرة الخياطة .

وقبل استخدامها يجب عليكم تعريضها للحرارة بواسطة شمعة أو ولاعة لتعقيمها .

بواسطة هذه الإبرة المعقمة قوموا يوخز رؤوس أصابع المريض العشرة ,لكن يجب أن يتم وخز الأصبع على بعد بضعة ملليمترات من الأظافر .
يجب الضغظ بلطف على الأصبع ليسيل الدم بشكل بطيء ويسمح للدم في داخل الجسم بأن يتحرك .

في حال شاهدتم تشوهاً في شكل فم المريض ,يجب تدليك منطقة الأذنين حتى يصلهما الدم ,ومن الأفضل وخز شحمة الأذن بهذه الإبرة حتى تلاحظوا سيلان قطرتين من الدم .

بعد تطبيقكم لهذه الخطوات سوف يستعيد المريض فوراً وعيه وسيعود شكل فمه إلى حالته الطبيعية ,بعدها يجب أخذ المريض إلى المستشفى حتى تستقر حالته .

هذه الطريقة الصينية دائما ما تنجح بنسبة 100 في المئة ,في حال حدوث سكتة دماغية وينصح باستخدامها بقوة حتى تنقذ ضحاياها من تلف الأعضاء وحتى من الموت المفاجئ .

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *