تجنبي غسل حمالات الصدر لهذه الاسباب

تجنبي غسل حمالات الصدر لهذه الاسباب
منذ سنتين

Capture1

أثبتت دراسة حديثة أنَّ غسيل حمالات الصدر مرات كثيرة من الممكن أن يعرضها للتلف، الأمر الذي يجعلها مضرة كثيرًا بمن ترتديها.وأوضح خبير الأقمشة ليكسي ساش، أنَّ حمالات الصدر التي يتم غسيلها مرات كثيرة من الممكن أن تتعرض للتلف وتخسر المرونة المزودة بها وتصبح أقل دعمًا، ما يمكن أن يجعلها ضارة لمن ترتديها.

وأكد ساش: لابد من وجود أكثر من حمالة صدر للتغيير بينها والأمر يتوقف على حجم نشاط من ترتدي حمالة الصدر، حيث إذا كانت لديها الكثير من الأنشطة وتعاني من التعرق كثيرًا، فستحتاج لغسيل حمالة الصدر أكثر من غيرها التي يقترح ارتداء حمالة الصدر لثلاث أو أربع مرات أي تقريبًا عشرة أيام قبل غسلها، على أن ارتداء حمالة الصدر ليومين متتاليين لا يسبب أي مشكلة“.

وأضاف: يجب ترك حمالة الصدر لمزيد من الوقت من أجل أن تسترجع قوامها ومرونتها وذلك بعد خلعها ليلَا، حيث إذا لم يكن ترك حمالة الصدر بعد خلعها مدة من ثماني إلى اثني عشرة ساعة غير كافٍ، فإنَّ الانتظار يومًا إضافيًا لن يحدث فرق كبير“.

وتابع: عند الغسيل لابد من التأكد من الإرشادات المدونة عليها بشأن كيفية الغسيل، وإذا كان لابد من استخدام الغسالة فينصح باستخدام منظف لطيف مع وضع حمالة الصدر داخل كيس شبكي حتى لا تتعرض للالتواء وبعد دورة الشطف يجب على المرأة تجنب المجفف وترك حمالة الصدر خارجًا على أحد الأسطح حتى تجف“.

واختتم ساش: أخيرًا فإنَّ الخبراء ينصحون بأهمية التخزين، حيث يتعين على المرأة التي ترتديها طيها بطريقة مماثلة كما في محلات بيع الملابس الداخلية بسحقهم إلى كرات متشابكة“.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق