تحكم النجمة كيم ريتشاردز بالسجن 3سنوات لهذه الأسباب

تحكم النجمة كيم ريتشاردز بالسجن 3سنوات لهذه الأسباب
منذ سنة واحدة

نطقت المحكمة الأمريكية حكمها بالسجن ثلاث سنوات، على كيم ريتشاردز نجمة مسلسل تلفزيون الواقع الشهير «ريل هاوس وايفز اوف بيفرلي هيلز»، وذلك يوم الاثنين 14 سبتمبر.
وجاءت العقوبة المفروضة على النجمة العالمية مع وقف التنفيذ، وتأدية 30 يوما في خدمة المجتمع، وذلك لمقاومتها الاعتقال بتهمة السكر، والتعدي على ممتلكات الغير داخل أحد الفنادق.
ومن جانبها قالت روزا زفالا، نائبة المدعي العام في لوس أنجليس في بيان إن ريتشاردز البالغة من العمر 50 عاما، لم تجادل بشأن التهم الموجهة إليها وحكم عليها أيضا بحضور جلسات للعلاج من إدمان الكحوليات لمدة عام.
ولم يعلق ممثل عن الشركة الأم المالكة لشركة برافو التي تذيع الحلقات التلفزيونية على الأمر.
جدير بالذكر أنه قد تم القاء القبض على نجمة تليفزيون الواقع في 16 ابريل بعد الإبلاغ عن حادث إزعاج في البهو العلوي لفندق بيفرلي هيلز، كما اتهمت بركل ضابط شرطة في القدم بمركز الشرطة.
وريتشاردز، هي اخت غير شقيقة للسيدة كاثي هيلتون أم نجمة المجتمع باريس هيلتون وزوجة قطب الفنادق الفاخرة ريتشارد هاوارد هيلتون.
وفي الشهر الماضي قضت كيم ريتشاردز ليلة في الحبس بعد القبض عليها للاشتباه في سرقتها بضائع بقيمة 600 دولار من متجر تارجت في لوس أنجليس واطلق سراحها بعد دفع كفالة 5000 دولار.

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق