“تراسي ريان”.. من 156 إلى 90 كغرام بدون عمليات جراحية!

“تراسي ريان”.. من 156 إلى 90 كغرام بدون عمليات جراحية!
منذ شهر واحد

سميرة صافي – من بين المسببات الأساسية للسمنة والتي تتجاوز عدم احترام حمية غذائية ومداومة الرياضةP هي المشاكل العاطفية والنفسية. ففي أغلب الحالات يهرب الشخص من سخرية المحيطين به ليجد ملجأه في الغداء. كحالة “تراسي ريان” التي عانت منذ الطفولة من ألقاب مبالغ فيها نسبها إليها زملاؤها في القسم، لتكتسب ذكريات رهيبة جعلتها تهرب للأكل بسبب الألم والقلق والحزن وتأكيدها لذاتها أنها فعلا ما كانت عليه. الشيء الذي أوصل وزنها إلى 156 كيلوغراما.

tracy-ryan

تشخيص الأطباء أكد على مخاطر عالية قد تتطور لأمراض القلب والسكري والسرطان. أدركت تراسي أنه لا يمكنها الاستمرار على هذه الحالة وتولدت لديها الرغبة في التغيير بإرادة قوية.

ما العمل؟ من أين تبدأ؟ حسب حوار أجراه موقع fitzness.com، كان على ترايس طلب الاستشارة لتلجأ إلى مدرب خاص، الذي لم يضيع الوقت لبدأ التمارين. وبمساعدة المدرب والحزم على المتابعة بدأت ترى نتائج مقنعة. لم يكن الأمر سهلا على تراسي، فالمعاناة من تحمل التدريب لصعوبته قد جعلها راضية تماما على نتائج كانت مستحيلة في البداية تمكنت من تحقيقها.

بعد نجاحها في مباريات السباق المحلية أدركت أنها يمكنها المواصلة لوحدها بدون مدرب وأن الطعام ليس ضروريا لتحقيق ذاتها. لتصبح فخورة بإنجازاتها وبفقدانها 90 كيلوغراما في مدة معقولة. عندما سألت تراسي عن طعامها الصحي المفضل قالت أنها تفضل البروتينات والسلطة. أما المأكولات غير الصحية فهي رقائق البطاطس وكل ما هو صغير ومالح.

نصيحة تراسي لكل من يريد أن ينقص وزنه كانت التركيز على الجانب الأساسي، أن يفكر الشخص كيف سيشعر برضى وصفاء عندما يأكل وجبات صحية ومفيدة وكيف هي الحياة سهلة عندما تكون نحيفا.

 

 

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق