تريزيمي وبوندس للعناية بجمالك

تريزيمي وبوندس للعناية بجمالك
منذ 8 شهور

استضافت شركة يونيليفر اليوم بمقرها الكائن في عين السبع بالدار البيضاء، لقاء خصص لإطلاق اثنين من علاماتها التجارية الشهيرة المعترف بهما عالميا: ويتعلق الأمر بتشكيلة منتجات مهنية خاصة بالعناية بالشعر تريزيمي TRESemmé، ومجموعة منتجات العناية بالبشرة بوندس POND’S.

تريزمي للعناية بالشعر تحتوي على المنتجات التي تتكون من الشامبو، وما بعد الشامبو، والشامبو الجاف، والرغوة المساعدة على تصفيف الشعر، وهلامات الشعر (الجيل) ، ومثبتات تصفيفات الشعر، وبخاخ الشعر … حيث تسمح هذه المجموعة من المواد بتصفيف سهل للشعر من خلال مواد أساسها فيتامينات ومستخلصات نباتية تنمح جذور شعر أكثر صحة وقوة.

أما بوندس فقد خرجت إلى الوجود سنة 1846 عندما اخترع ثيرون تي. بوند، وهو صيدلي من نيويورك منتوجا خارقا سمي ” الكنز الذهبي”. منذ ذلك الحين، أصبح لبوندس تأثير قوي في تطور تاريخ الجمال والعناية به عالميا، وذلك بفضل ابتكارات رائدة، وخبرة لا مثيل لها ومنتجات فرضت نفسها لأكثر من قرن نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر: المنتوج الشهير Rituel Beauté 7 jours Chrono سنة 1960، والمنتوج الخارق في مجال مكافحة الشيخوخة ” Pond’s Age Miracle ” سنة 1996، ومجموعة تفتيح البشرة ” Pond’s Flawless White ” سنة 2007.

هكذا، ستأتي هاتان العلامتان التجاريتان الجديدتان لتعزيز حقيبة العلامات التجارية المتخصصة في العناية بالشخص لشركة “يونيليفر المغرب”، كما ستضعان رهن إشارة النساء المغربيات علامات شهيرة، تحظي بالاعتراف والتقدير على المستوى العالمي.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق