تسعة أسئلة مزعجة لا توجهيها لزوجك أبدا

angry-girlfriend-900-600-06-11-12

angry-girlfriend-900-600-06-11-12عزيزتي حواء، أغلبنا يمر عليه لحظات نكون فيها مزعجين للأشخاص من حولنا دون أن ندرك ذلك، لذا سنشارك اليوم قائمة من أكثر الأسئلة الشائعة التي تزعج الرجل من المرأة. ثقي بنا، فإذا توقفت عن إزعاجه بهذه الأسئلة ستنعمين بحياة زوجية سعيدة وأكثر هدوءًا.

١- متى ستعود إلى المنزل؟

أي سؤال يندرج تحت قائمة الإستفسار عن موعد الرجوع للمنزل يعتبر من أكثر الأمور إزعاجا للرجال لأنها تشعره بالتقيد، خاصة إذا كان متكررا من الزوجة. نصيحتنا لك أن تتركيه يعود إلى المنزل في الوقت الذي يحدده هو، لا بسبب إلحاحك عليه.

٢- ألم نصل بعد؟

أتتما الاثنان تجلسان معا في السيارة في انتظار الوصول إلى مقصدكما، لذا فإن سؤال زوجك عن الوقت المتبقى للوصول من حين لآخر أمرا مزعجا بالنسبة له، وقد يشعره بالتوتر أثناء القيادة. لذا من الأفضل أن تقضيا هذا الوقت في القيام بشيء ممتع يهون عليكما الطريق.

٣- هل تعتقد بأني سمينة؟

أنت جميلة بالطريقة التي تبدين عليها، لذا توقفي عن سؤال زوجك هذا السؤال المزعج. إذا كنت تشعرين بأنك قد اكتسبت مزيدا من الوزن، فابدأي في الذهاب إلى الجيم. تذكري، الرجال يحبون المرأة الواثقة بنفسها.

٤- ما هو مقدار حبك لي؟

بعض الرجال محددودين جدا في استخدام الألفاظ للتعبير عن حبهم، فإذا قال لك زوجك “أنا أحبك” لا داع لسؤاله “إلى أي مدى” لأن ما قاله يجده كافيا ومعبرا عن كل ما بداخله.

٥- هل يمكنك أن تصلح ذلك لي؟

من الأسئلة الأكثر إزعاجا التي توجهها أغلب السيدات لأزواجهن، هي “متى ستصلح هذا العطل”. إذا كان ليس هناك داع للاستعجال في إصلاح هذا الشيء فلا تزعجي زوجك بهذا السؤال لأنه على الأرجح لن يهتم بهذه التفاصيل المنزلية التي تهتمين بها أنت. إذا كنت ترغبين في إصلاح عطل ما في أسرع وقت، فكري في طريقة لفعل ذلك بنفسك أو تولي أنت مسؤلية إيجاد شخص مناسب ليحل لك الأمر. فيما عدا ذلك، سيسبب الإلحاح المستمر في خلق خلافات أنت في غنى عنها في البيت.

٦- مع من كنت تتحدث عبر الهاتف؟

أفضل العلاقات الزوجية هي التي تبنى على الثقة. فإذا كنت تشعرين بضرورة سؤال زوجك هذا السؤال بعد كل مكالمة، فعليك إعادة النظر في صحة وسلامة علاقتك الزوجية.

٧- هل ترى أنه يجب أن أستبدل ما ارتديه؟

ما دام لم يبدى تعليقا عندما رآكِ في المرة الأولى وأنت ترتدين ملابس معينة، فهو على الأرجح يرى أنك تبدين رائعة. فإذا كنت ترغبين في استبدال ملابسك، افعلي ذلك دون إزعاجه.

٨- فيماذا تفكر الآن؟

هناك احتمال ٩٠٪ أنه سيقول لك “لا شيء” وهو ما سيدفعك لسؤاله هذا السؤال المزعج مرة أخرى. إليك هذه القاعدة الأساسية: إذا رغب الرجل في التحدث معك ومشاركتك أفكاره، فإنه سيفعل ذلك بنفسه تلقائيا دون سؤاله. ولكن إذا وجدتيه لا يرغب في الحديث، فهو على الأرجح يريد بعض الوقت لنفسه، لذا لا تزعجيه بهذا السؤال المزعج.

٩- لماذا لا تقول لي كلام معسول؟

عزيزتي المرأة، توقفي عن محاولة استعطاف زوجك ليقول لك عبارات المدح والثناء التي تزيد من ثقتك بنفسك. إذا كان رجلك يحبك فعلا، فسيعاملك على أفضل وجه. بالتأكيد عندما تسمعين منه هذا الكلام من تلقاء نفسه، سيكون الأمر أسعد بكثير بالنسبة لك.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *