تعرفي على شخصيتك عن طريق لون طلاء أظافرك

téléchargement

تلعب المظاهر في أيامنا دورا كبيرا، إذ منا من يحدد قيمة الشخص انطلاقا من شكله الخارجي فقط، لكن أغلب النساء لا يعلمن طبيعة شخصياتهن من خلال عادات يومية على مستوى التجميل يرونها عادية لكنها تحدد طبيعة شخصيتهن بشكل غير مباشر. تعرفي على شخصيتك فقط من لونك المفضل لطلاء أظافرك.

الوردي:

إن كنت من عاشقات طلاء الأظافر في اللون الوردي، يعني أنك أنثى عاطفية ذكية، عاطفية، لا تحبين الصراعات.

البرتقالي:

إن كان اللون البرتقالي يعجبك، أنت إنسان يرى نصف الكأس المليء لا الفارغ، أنت متفائلة، نشيطة، وحيوية. كما لديك جانب من شخصيتك يبحث عن كل ما هو جديد.

البنفسجي:

إن كنت من المعجبات بطلاء الأظافر البنفسجي، أنت سخية، مبدعة، وهذا اللون يبينك من النساء الهادئات، والمنسجمات مع شخصيتهن.

الرمادي:

يعتبر هذا اللون الأقرب للأبيض والأسود، كما يبين أنك شخصية مترددة نوعا ما، وتفضلين عدم المجازفة في كل قراراتك، كما يعتبر الحذر وضبط النفس من سمات شخصيتك.

الأزرق:

اختيارك للون الأزرق، يعني أنك صادقة وجديرة بالثقة. عاشقات هذا اللون معروفات بالإلتزام، المسؤولية، والحكمة حتى ولو في قمة قلقهن وغضبهن.

الأصفر:

لون شروق الشمس، يمثل النضارة والبدايات الجديدة، صاحبات هذا اللون شخصياتهن مرحة ومحبات للمغامرة، كما هن على استعداد لاستكشاف آفاق جديدة في كل المجالات.

الأحمر:

لون قوي جدا وشجاع، صاحبات هذا اللون متعطشات دائما للتغيير والتحدي. يرمز إلى النار أو العاطفة التي تميز كل فعل من أفعالك.

الأبيض:

يعد هذا اللون رمزا للنقاء والبراءة، إذا اخترته فأنت لطيفة ومليئة بالحياة، تفضيلين العيش في الأماكن الباردة ومستقرة نفسيا وعاطفيا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *