عززي الرجل ، تعرف على ما تتمناه المرأة ولا تبوح به

عززي الرجل ، تعرف على ما تتمناه المرأة ولا تبوح به
منذ سنتين

laughing-man-and-womanتعرف الى ما تتمناه المرأة ولا تبوح به :

1- عناق دافىء : حواء الزوجة اكثر الاشياء ان تتمنى ان يفعلها الرجل اليها هو العناق الدافىء بقوة عندما تمر بموقف صعب او عندما تبكى بلا سبب فقط ما تتمناه حواء فى تلك اللحظة هو العناق من الزوج ذلك الرجل الرائع الذى يستطيع معرفة مشاعر الزوجة بدون التحدث و يعلم جيدا ان حواء لن تطلب منه ان يعانقها لانها لا تستطيع طلب مشاعره .

2 – اظهار الرجل حبه : حواء الزوجة او الخطيبة او البنت حتى تحب ان يظهر الرجل حبها لها كان الزوج او الاب و لكن فى علاقة الاب و الابنة فلا تخجل حواء من طلب تدليل اباها اليها و اظهار حبه اليها و لكن يوجد جدار بارتفاع مئات الامتار امام حواء الزوجة او الخطيبة لتطلب من الرجل اظهار حبه اليها و ان يقل لها كم هو يحبها و ليس الاقتصار فقط على كلمة احبك فى المناسبات .

3 – ان يكن الرجل صادقا : الصدق يعنى الى حواء الامان فى علاقتها مع الرجل لان الصدق هو ما يعرفها عليه و على صفاته و طباعه الاخرى ولان حواء تتطلع الى ذلك الشريك المثالى الذى يفتح عينيها على الحقيقة و ألا يكذب عليها و يخفى الاسرار عنها تاركا حواء فى الظلام .

4 – مفاجأة : المفاجأت امنية كل بنات حواء حتى و إن كانت زيارة مفاجأة الى حواء فى عملها او فى المنزل مع وردة . خروج الرجل عن العادة و تركه الروتين و فعل اشياء لا يفعلها عادة من اجل حواء يرفع حواء عاليا فى السماء لانه يظهر مدى اهتمام الرجل بحواء لذا ايها الرجل اذا قررت اهداء حواء شيئا ما لا تقول لها اريد شراء شيئا ما لك و تذهبان لشراءه فهذا لن يصلح مع حواء بل قم بشراء هدية بسيطة الى حواء و فاجئها بها و ستجد ان حواء سعيدة كطفلة صغير لانك فكرت بها و بذلت المجهود لمعرفة ما تحبه حتى و إن كانت الهدية دبوسا .

5 -التقبيل على الخد : حواء الزوجة تتمنى ان يقبلها زوجها فجأة بدون مقدمات على خدها بدون ان يرغب اى تقارب فقط قبلة بسيطة خفيفة و نظرة مليئة بالحب مع ابتسامة مشرقة هذا يمكن ان يشرق يوم حواء باكمله و تظل مبتسمة طوال اليوم .

6- دعمها امام الجميع : من الرائع ان تجد حواء الدعم من الرجل عندما يعارضها الجميع و يبدئون فى نقدها او التقليل من وجهة نظرها فحينها تشعر بكم هذا الرجل عظيم و انها فعلا يحميها .

7 – اتباع الرجل الاداب : حصول حواء على معاملة الملكات ما هو فى الحقيقة الا اتباع الرجل الاداب و الاخلاق السليمة معها مثل فتح الباب لها , سحب الكرسى الى حواء, مشى الرجل مع حواء الى السيارة , حمل الاشياء عن حواء و ما الى هذه من اداب تحترمها حواء فى الرجل .

8 – ارسال الرسائل : هناك عشق من نوع خاص و الرسائل قديما كانت الرسائل البريدية و حاليا رسائل الهاتف ربما لن يعلم احد السبب و قد يكون لان الكلام الغرامى الذى تقراه حواء فى تلك الرسائل يمكنها ان تحتفظ بها لتقرأه مرارا و تكرارا و تشعر بالكلمات الجميلة التى كتبها الرجل اليها فى الاوقات الصعبة و التى تحتاج الي فيها .

9 – اصطحابها الى عشاء رومانسى : خروج حواء الى امسية رومانسية و الذهاب معا لفعل اشياء جديدة امنية ابدية لدى حواء و ترغب كثيرا فى ان يقوم بها الرجل من اجلها دون ان ينتظر ان تطلبها منه لذا ايها الزوج لا تنتظر ان تطلب منك الزوجة ان تخرج معها وحدها .

10- حمايتها عندما يكونان فى مكان عام : حواء تحب ان تكون مدللة و ان تشعر بالحماية من الرجل فى كل الاوقات و التعامل مع الوجوه الغير مالوفه لها .

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق