أسماء لمنور تلتقي بديكابرويو في “كوب 22”.. وهؤلاء أبرز الحاضرين

asmcap

أيام قليلة تفصلنا عن افتتاح المؤتمر العالمي للمناخ “كوب 22″، الذي تحتضنه المدينة المغربية مراكش ما بين 7 و18 من نونبر المقبل. ومع اقتراب الحدث تسربت لائحة بعض الأسماء التي ستحضر المؤتمر، على رأسها النجم العالمي “ليوناردو دي كابريو” المعروف باهتمامه بالبيئة، والذي سبق وأبدى إعجابه بمحطة “نور”  لإنتاج الطاقة الشمسية بورزازات.

نجوم من كل مجال سيشهدون افتتاح قمة المؤتمر كذلك، من بينهم النجم الأسطورة الأرجنتيني “دييغو مارادونا” الذي تمت دعوته للمشاركة في إحياء ذكرى المسيرة الخضراء بمدينة العيون في 6 من نونبر المقبل. كما ستحضر النجمة أسماء المنور إلى جانب هؤلاء النجوم العالميين، حيث أكدت مشاركتها في افتتاح قمة المؤتمر، والتي سبق لها أن طرحت أغنية خاصة ب “كوب 22”.

كما تمت دعوة الممثلان العالميان “روبرت ريدفورد”، ونيكولاس هولت، والنائب السابق للرئيس الأمريكي “آل غور”، وأمير موناكو “ألبير الثاني”.

ولا تزال القائمة مفتوحة لاستقبال ضيوف الحدث العالمي بالمدينة الحمراء. والذي يشكل فرصة ملائمة لتفعيل مختلف التطورات والإنجازات، التي حققتها المملكة المغربية في مجال الطاقات المتجددة ومحاربة الآثار السلبية للتغيرات المناخية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *