تعرّفي معنا إلى نقاط الضعف لدى كل برج!

1e893e84ce1792b73f0b1abd98d1658bcf5cfefb

1e893e84ce1792b73f0b1abd98d1658bcf5cfefbلا شكّ أن بهدف تطوير أنفسنا نحو من الأفضل، من الضروري أن ننظر إلى الخلف قليلاً ونتأمل في نقاط ضعفنا… في هذا السياق، نأتيكِ بنقاط ضعف كلّ برج، عسى أن تكون الإضاءة عليها خطوةً أوليّة لتحسين النفس والإندفاع نحو الأفضل!

برج الحمل: مشكلة هذا البرج بالتحديد هو الرغبة غير الواعية لديه في التسلّط والتحكّم بالآخرين. خصوصاً في الحب، أنتِ من أكثر الأشخاص تملّكاً واستسلاماً للغضب.

برج الثور: مشكلتكِ الأبرز هي الكسل وإفتقاد الإندفاع وقت اللزوم. كذلك، فأنتِ تميلين إلى إصدار الأحكام المسبقة وتتمسكين كثيراً بالأمور الماديّة.

برج الجوزاء: يمكننا تلخيص نقاط الضعف لديكِ بصفتين أساسيتين ألا وهما “انعدام الصبر” و”التردّد”، ما يجعلكِ تخطئين في الكثير من القرارات المهمة في حياتكِ.

برج السرطان: نقطة الضعف الأبرز لديكِ هي تقلّب مزاجكِ الدائم وتغيّر آرائكِ من دون سابق إنذار. كذلك، تميلين إلى الحساسيىة المفرطة والإنزعاج من أي شيء، فدمعتكِ سخيّة!

برج الأسد: مشكلتكِ الأساسية هي التكبّر والغرور، فأنتِ لا تحبين الإنصياع للقوانين كما الآخرين، وتحبين أن تكوني دائماً في موقع السيطرة والتحكّم.

برج العذراء: تميلين إلى السلبيّة في نظرِتكِ إلى الأمور، كما أنّ نقدكِ اللاذع هو ما يفقدكِ الكثير من الأصدقاء. في بعض الأحيان، تنجرين قليلاً وراء الخبث، فلا تكشفين عن مشاعركِ وآراءكِ الحقيقة وتظهرين عكسها.

برج الميزان: نقطة ضعفكِ الأبرز هي لجوؤك الدائم للمماطلة والتأجيل، ما يضعكِ في خانة الأشخاص غير الجديرين بالثقة، حتى وإن كانتِ نيتكِ صافية إزاء الآخرين.

برج العقرب: مشكلتكِ الأساسية هي الغضب السريع، الحقد والرغبة في الإنتقام من الشخص الذي يتسبّب لكِ بالأذى. لذلك، فأنتِ دائماً ما تجدين نفسكِ في الكثير من المشاكل التي كان من الممكن تفاديها بسهولة.

برج القوس: تفتقدين بطباعكِ إلى الإلتزام، فأتِ ترفضين فكرة تقييد حريتكِ أو إرتباطكِ التام بشيء أو شخص ما. نقطة الضعف هذه تعرّضكِ للكثير من المشاكل خصوصاً على الصعيد العاطفي والعائلي.

برج الجدي: على رغم طموحكِ ومثابرتكِ، إلّا أنكِ ضمنياً تفتقرين إلى الثقة بالنفس، ما يجعلكِ أحياناً في موضع التهرّب والتقلّب المزاجي. تميلين في بعض الأحيان إلى الإنطوائية أيضاً، وتحبين الإختلاء بنفسكِ.

برج الدلو: مشكلتكِ الأبرز هي العناد والتمسك بالآراء، على رغم معرفتكِ الضمنية أحياناً بأنكِ لستِ على صواب. كذلك، قد يصفكِ المقربون منكِ بأنكِ متحفظة للغاية وباردة الأحاسيس.

برج الحوت: تبالغين أحياناً في سياق سردكِ للأحداث وتقومين بتحوير الحقائق، ما يجعل معظم الأخبار التي تنقليها إلى أصدقائكِ صعبة التصديق. كذلك، تجدين صعوبة في تحقيق المستوى نفسه في ما يتعلّق بالتخطيط في مقابل التنفيذ على الأرض.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *