تعرّفي معنا على أول مجموعة قفاطين زهور كسكسي

1

اختارت المصممة المغربية زهور كسكسي مجلة “سيدتي” لإطلاق أول مجموعة لتصاميمها في الزي المغربي حيث دخلت على خط المنافسة القوية في مجال الزي التقليدي المغربي، هي الآتية من مجال التربية والتعليم، فمسارها المهني ارتبط بتدريس اللغة الاسبانية لأزيد من 25 عاما لكنها قررت معانقة حلمها في تصميم وابتكار أزياء تقليدية بلمسة عصرية، تقول لـ “سيدتي نت” تعلمت أصول الخياطة وأسرارها من والدتي أطال الله عمرها، فقد علمتنا نحن بناتها من الصغر كل أصول الخياطة والتطريز والتنبات، وحتى فن الكروشيه وحياكة الصوف.

تدخل زهور في أول تجربة من خلال مجموعة من التصاميم التي تستلهم فيها من أجواء البيئة المغربية، مع الاطلاع على ألوان الموضة العصرية لإرضاء كل الأذواق. واهتمت المصممة المغربية أساسا بالعباءة المغربية “القندورة” خاصة وقد تزامن عرضها مع فصل الصيف الذي تكثر فيه المناسبات والأعراس، ويتطلب طلة أنيقة وراقية.

توقع زهور مجموعتها بلمسة خاصة تتمثل في شكل جديد مبتكر لحزام القفطان أو ما يسمى بـ “المضمة” في المغرب.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *