تفاصيل حصرية عن علاقة أحمد شوقي ب “تسونامي”

تفاصيل حصرية عن علاقة أحمد شوقي ب “تسونامي”
منذ 10 شهور

كشف عماد الكيري مدير أعمال النجم المغربي أحمد شوقي تفاصيل حصرية عن الفديو كليب الجديد الذي يحمل عنوان “تسونامي”و المحتمل طرحه في نهاية شهر فبراير من السنة الجارية.
وصرح مدير أعمال النجم شوقي في اتصال خص به “إليك” أن أغنية “تسونامي” ثم تصويرها على طريقة الفيديو كليب في مدينة مراكش، وهي أغنية مغربية 100% من حيث الكلمات والفكرة ومكان التصوير حتى الطاقم الذي فاق عدد 500 شخص.
وشارك في فيديو كليب “تسونامي” للفنان أحمد شوقي،المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة الملقب ب”مومو” كما وأنتج هذا العمل الفني شركة ” Records Redone” للنجم العالمي ريدوان وأخرجه سعيد سي الناصيري.
وأكد عماد الكيري في اتصاله ل” إليك” ،أن أغنية “تسونامي” عمل مغربي متميز بموسيقته الخاصة كباقي الأعمال السابقة التي ميزت وساهمت في شهرة الفنان شوقي عبر أنحاء العالم، بالإضافة إلى أنه يسلط الضوء على الثراث المغربي الشفوي “الحلقة”، والهدف من هذا العمل هو تسويق الصورة الحقيقة لثراث هذا البلد عبر بلدان عربية وأجنبية.
وأضاف عماد في اتصاله ل”إليك” أن معنى “تسونامي” في الأغنية جاء للتعبير عن حب يجتاح ويدمر شخصية أحمد شوقي في هذا الفيديو كليب، وأشار قائلا أن بعض الكلمات من الأغنية تقول:” هجوم عاطفي خطير”.
وجدير بالذكر أن النجم المغربي أحمد شوقي حقق نحاجات واسعة عبر العالم بتعامله مع المنتج المغربي العالمي ريدوان في جميع أعماله الفنية ، من بينها أغنيته الشهيرة “حبيبي آي لاف يو”، وأغنية Magic In The Air من أداء الفرقة الأفريقية Magic System لتشجيع رياضة كرة القدم تحضيرا لبطولة العالم “المونديال 2014” ، إلى جانب مجموعة من الأعمال الأخرى. وكانت اخر أعماله الفنية أغنية “كاينة ولا ماكايناش” التي حققت نسب مشاهدة عالية خلال الأيام الأولى على طرحها ولاقت نجاحا واستحسانا كبيرين من طرف جمهور أحمد شوقي عبر العالم.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق