تفاصيل مثيرة لنجمات تعرضن لخيانة أزواجهن

1431847734.118582.original

1431847734.118582.original

اعترافات مثيرة لا يُمكن أن تُصرح بها أي امرأة، لكن بعض الفنانات قررن اتخاذ هذه الخطوة، وكشفن بكل جرأة عن خيانة أزواجهن لهن، مؤكدات أن جمال المرأة واهتمامها بنفسها لا يمنع الرجال من الخيانة والتفكير بامرأة أخرى.

فمن الفنانات اللاتي اعترفن بغدر وخيانة أزواجهن لهن؟ وكيف وصفن شعور الخيانة؟ تفاصيل كثيرة نكشفها في السطور التالية.

  • غادة عبد الرازق
  • بعد مرور عدة شهور على انفصالها عن زوجها الإعلامي محمد فودة، فجرت الفنانة غادة عبدالرازق مفاجأة من العيار الثقيل، بعد إعلانها عن خيانته لها مرة واحدة.

ورغم أن الخيانة شعور مؤلم، إلا أن غادة تحدثت عن خيانة زوجها ببساطة شديدة؛ وسخرت مما يحدث وقالت: “الخيانة طفاسة وقلة أدب من الرجال، وهذا طبع في الرجال بصفة عامة؛ سواء كانت زوجاتهم غادة عبدالرازق أو جينيفر لوبيز”.

غادة كشفت أيضاً أنها نجحت في سماح زوجها السابق محمد فودة بعد خيانته لها، نافية أن يكون هذا هو سبب انفصالهما بشكل نهائي.

  • الراقصة دينا
  • “زوجي السابق خانني رغم جمالي”، بهذه الكلمات كشفت الفنانة الاستعراضية دينا عن خيانة طليقها لها، لكنها رفضت الكشف عن أي تفاصيل حول هذا الأمر، لكنها أكدت أيضاً أن الخيانة صفة مشتركة في جميع الرجال، وأضافت أن جمال المرأة واهتمامها بنفسها لن يمنع زوجها من خيانتها.

دينا لم تكتف بهذه التصريحات الجريئة، بل أكدت أن تقرب الرجال في بعض الأحيان إلى الله عز وجلّ، وإقباله على الصلاة بانتظام واستمرار، يكون دليلاً على استعدادهم للزواج مرة ثانية.

  • ديما بياعة
  • الفنانة ديما بياعة لم تكتف باتهام طليقها الممثل تيم حسن بالخيانة، بل وفجرت مفاجأة من العيار الثقيل أثارت حالة من الدهشة بالوسط الفني لفترة طويلة، وذلك عندما أكدت أنه خانها مع الفنانة نسرين طافش، مؤكدة أن دخولها حياة تيم السبب وراء انفصالهما.

ديما بياعة لم تكتف بهذه التصريحات، بل كشفت أن تيم خانها ثلاث مرات، ورغم تصريحات ديما الصادمة؛ إلا أن تيم رفض الرد أو التعليق على الاتهامات التي وجهتها له.

  • علا غانم
  • “زوجي خانني في غرفة نومي”، هكذا كشفت الفنانة علا غانم أيضاً عام 2009 عن خيانة زوجها السابق لها، حيث أكدت أنها وجدته مع امرأة أخرى بغرفة نومها، وكشفت أنها تعاملت مع هذا الموقف الذي لا يُمكن أن تنساه بهدوء شديد، ورفضت الانفعال ونجحت في السيطرة على أعصابها، حتى تمكنت من الطلاق منه.

علا أكدت أنها تعرضت للخيانة من أصدقائها والمقربين منها، إلا أنها أكدت أن خيانة الزوج هي أصعب شعور في الحياة.

  • أصالة
  • رغم مرور عدة سنوات على انفصالها عن زوجها السابق أيمن الذهبي، إلا أن الفنانة أصالة كشفت عن خيانته لها مع فنانة رفضت الكشف عن اسمها، وقالت من خلال برنامج “صولا” الذي تُقدمه: “أخبرني السائق بأن زوجي يتسرمح مع الستات بينما أنا منشغلة بعملي، فطلبت منه إيصالي إلى مكان تواجد زوجي، وبالفعل وجدته هناك برفقة الفتاة ذاتها وتصرفت حينها بلا وعي ومشيت، وذهبت على الفور إلى مدير شركة الإنتاج التي أتعاقد معها؛ وأخبرته عن استعدادي لتجديد عقدي شرط عدم تعاونه مع هذه الفتاة إطلاقاً، والتي كانت تسعى للتعاقد مع هذه الشركة”.

وأضافت: “وبالفعل لم يوقّع معها ولم أسمع شيئاً عنها من وقتها، وأتمنى أن تكون قد حققت حلمها بطريقة ثانية”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *