تناولي هذا المشروب واحصلي على بشرة صافية وفاتحة

%d8%a7%d9%85%d8%b1%d8%a7%d9%87-%d8%ba%d8%a7%d9%8a%d8%a9-%d9%81%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d9%85%d8%a7%d9%84

تحلم كل النساء بالحصول على بشرة صافية وموحدة اللون، خالية من البقع الداكنة، حيث تعتمد أغلب النساء على استعمال كريمات توحيد اللون، وأقنعة طبيعية، دون الإكتراث بالنظام الغذائي، أو الأطعمة التي تساعد على تصفية الوجه، من بين هذه الأطعمة، عصير الجزر الذي ثبتت فعاليته في القضاء على البقع الداكنة وعلاج البشرة الشاحبة. إليك فوائد عصير الجزر للبشرة:

فوائد الجزر على البشرة:

-بسبب احتوائه على فيتامين (أ) يعدّ هذا العصير مرطّباً مثالياً للبشرة، فهو يعمل على منحها ملمس النعومة ومظهر اللمعان والإشراق، والأهم من ذلك كله أن هذا الفيتامين يساعد على التخلّص من بقع الوجه الداكنة والنمش والكلف..
-غني بمواد مضادة للأكسدة، لذلك يعمل على تجدد خلايا البشرة باستمرار لينشّط مظهرها ويخلّصها من علامات التعب الظاهرة والبقع الواضحة.
-غني بمادة الكاروتين التي تعمل على تجديد الخلايا الميتة والأنسجة والكولاجين، لذلك يحمي من ظهور التجاعيد، ويخلّصك تماماً من البقع الداكنة والكلف التي تتراكم لتظهر، لاسيما عندما تتوقّف البشرة عن التجدد..
-إن كنت تعانين من البقع والندوب والكلف، فأنت مدعوة لشرب عصير الجزر يومياً عند الصباح ولمدة أسبوع كامل، وبعدها ستتألّقين ببشرة مثالية ونضرة وموحدة اللون..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *